همسة امل
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

روايه ((الهاربات))

2 مشترك

صفحة 1 من اصل 2 1, 2  الصفحة التالية

اذهب الى الأسفل

روايه ((الهاربات)) Empty روايه ((الهاربات))

مُساهمة  .♥. Ŝαŗõõŋα الجمعة نوفمبر 19, 2010 2:06 pm

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
.
.
.
.

جبت لكم روايه خطييييره وعجبتني واتمنى انها تعجبكم ((الهاربات))

وانا الحين ابي تشجييييييع من الاعضاء
انتضركم
.♥. Ŝαŗõõŋα
.♥. Ŝαŗõõŋα

المساهمات : 180
تاريخ التسجيل : 07/08/2010
العمر : 27

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

روايه ((الهاربات)) Empty رد: روايه ((الهاربات))

مُساهمة  .♥. Ŝαŗõõŋα الأحد نوفمبر 21, 2010 6:51 am

يلا وينكم انتظركم
.♥. Ŝαŗõõŋα
.♥. Ŝαŗõõŋα

المساهمات : 180
تاريخ التسجيل : 07/08/2010
العمر : 27

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

روايه ((الهاربات)) Empty رد: روايه ((الهاربات))

مُساهمة  زهرة البساتين السبت فبراير 26, 2011 10:28 am

نرحب بالرواية
من زمان وحنا ننتظرها
وينها ماحطيتها
يلا حطيها بسرررعة
زهرة البساتين
زهرة البساتين

المساهمات : 185
تاريخ التسجيل : 29/07/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

روايه ((الهاربات)) Empty رد: روايه ((الهاربات))

مُساهمة  .♥. Ŝαŗõõŋα السبت فبراير 26, 2011 10:34 am


والله انا الي انتضركم تردون

ثواني بس واحط خمس بارتات
.♥. Ŝαŗõõŋα
.♥. Ŝαŗõõŋα

المساهمات : 180
تاريخ التسجيل : 07/08/2010
العمر : 27

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

روايه ((الهاربات)) Empty رد: روايه ((الهاربات))

مُساهمة  .♥. Ŝαŗõõŋα السبت فبراير 26, 2011 10:37 am

البـــــــــــــــــــارتـ ((1 ))ऌॡ


البداية

في البحرين

ابطالي هن 3 اصدقاء اشتركو في السكن في المشاعر وفي المصيبة

حصة 20 سنة مليانة أقرب للمتن من الضعف فرفوشة ودمها خفيف ملامحها عادية مش حلوة لذاك الزود بيضاء البشرة

هند 20 سنة برضوا ضعيفة وزنها في الأربعين وطويلة جسمها حلو للناظر بس هي
تعبت من هالضعف وايد لأنها ما تلاقي قياساتها بسرعه ملامحها حلوة بيضاء
البشرة ولكن حصة أفتح عنها

ريم 21 سنة وزنها حلو بالنسبة لطولها وعمرها يعني فيها إمتلائات محببة
سمراء البشرة لكن الناظر لا يمل من رؤيتها رغم ملامحها العادية إلا أنها
تملك جاذبية

وكلهم إماراتيات هاربات من بيوتهم وسنعرف في القصة سبب هروبهن وهل سيرجعن أم لا ...

الساعة 6 والنصف

وكالعادة ريم هي أول وحدة ناشة سوت فطور ع السريع وفرزته في الصالة ودخلت الحمام لأخذ شاور

وها هي حصة تقوم من فراشها لتغصص على حمام ريم وما تخليها تتهنى فيه

حصة : ريموووووووو ظهري من الحمام ابي اتوضى اصلي

ريم : حرام عليج توني داخلة الشامبو في راسي

حصة : لا والله ونأخر صلاتنا عشان خاطر عيونج

ريم : توضي بالمطبخ

حصة تشهق : إهئئئئئئئئئئئئئئ اتوضى بالمطبخ وبالماي البارد ما شي ظهري بسرعه

ريم : زين زين عطيني خمس دقايق بس أرش على جسمي ماي ع الأقل

حصة : بسرعة لو سمحتي

وبعد هالحشرة لازم على هند تنش وهي مفتحة عين ومسكرة عين

هند : شعندكم ؟؟( يا شيخة أونج ما تعرفين )

حصة : هااااااااي ريمو مستحلة الحمام نبي نتوضى نبي نصلي

هند وهي تتمطط : حشى وإنتو كل يوم على هالموال

حصة : شوفي لنا حل نبي شقة أكبر لكل وحدة فيها حجرة وحمام مو هالشقة القوطي حجرة وحمام ومطبخ

هند : مو نحن يالسين على بنك صح آنسة حصة نسيتي يا آنسة حالتنا المادية إلي يا دوب تكفي مأكلنا في الشهر مع
إيجار هالشقة

حصة وهي تعض شفايفها : آسفة هنود مو قصدي

هند بإستهزاء : ههه حقيقة مرة يا حصة مو لازم اتذكرها كل ما اغمض عيوني اتذكر كيف وصلنا لهني

حصة وهي تحط إيدها على جتف هند : حالتنا هني أحسن عن حالتنا هناك

هند ودموعها تخط مجراها على خدها : وين أحسن على الأقل هناك لو نعيش في الذل طول العمر أحسن عن نظرات
الناس هني كل ما نمشي يأشرون علينا ويقولون هاذيلا شكلهم شاردات الله يعلم
شو من مصييبة مسويين ما درو إن أهلنا إلي عديناهم أهل هم إللي مسوييييييين
فينا المصايب الله لا يسامحهم الله لا يسامحهم دنيا وآخرة ( وبدت في
البكاء وحصة شاركتها محاولة منها تهدئتها إلا إنها فشلت )

ريم وهي تطلع من الحمام : اوووووووهوووو إنتو كل يوم نفس الموال صياح صياح حشى دراامات دموعكم ما تفضي
ضحكت هند غصب عنها وحصة إبتسمت لريم لأنها عرفت تضحكها كاالعادة

دخلت حصة الحمام بينما راحت ريم تلبس ثيابها وتستعد للذهاب للجامعه

هند وهي تنظار ريم : رايحة الجامعة

ريم : هيه ما يمديني أوصل تأخرت

هند : موفجة حبيبتي

ريم وهي تناظر الساعة إلي بالجدار : اووووووووه عندي محاظرة الساعة 8 واللحين سبع وربع ايد تأخرت

هند : أصبري أعطيج فلوس التاكسي

ريم تبتسم لهند : عندي ( قربت لها وباستها ع خدها ) تك كير

هند : يو تو

ريم طلعت وهي شاله كتبها

وتزامن خروجها من المنزل خروج حصة من الحمام

هند وهي رافعة وحدة من حياتها : موب وضوء هذا ...

حصة تبتسم بخجل : شأسوي حبيبتي قلت لأن الماي بعده حار خل آخذ لي شاور

هند ابتسمت بحب لها وسارت الحمام

--\\--


عند ريم كانت تمشي بسرعة تبي توصل للجامعة قبل المحاظرة < كذبت على هند
ما كان عندها ولا فلس تدفعه حق التاكسي لم تشأ أن تاخذ الفلوس من هند
لعلمها بأن هند أحوج للنقود منها <



التفت على صوت احد يناديها ورأت سيارة فخمة سوداء صاحبها شاب وسييييم
امعنت النظر في وجهه وتذكرته إنه راشد الشاب المملوح والمغرور في كلاسها
لم تعره إهتماماً وأكملت مسيرها بينما راشد لم تعجبه ردة فعلها

راشد وهو ينزل الجامة ويمشي موازي لها : اركبي بوصلج

ريم : مشكور ما أريد

راشد والقهر على ملامحه لأنها لم تلتفت له حتى: اركبي اقولج المحاظرة بعد ربع ساعة ما بتلحقين توصلين

ريم : يا أخي ما أريييييييييييد غصب أهو

راشد وهو يرفع الجامه : بلعـــــــــــــــــــنه مو لازم تركبين

ريم أكملت مسيرتها ولم تلق له بالاً وهم مشى بإتجاه الجامعه يبي يلحق ع المحاظرة

ريم أخذت تندب حظها وتسب عمرها لما شافت أن الساعة قربت ع الثمان وهي ما وصلت الجامعه : أنا الغبية لو
راكبة معاه شبيصير فيني أففففففففففففف من عزة نفسي مو مخليتني بحالي

وصلت الجامعه والساعة تشير إلا الثامنة و4 دقائق أخذت تجري في الممرات
تريد أن تصل إلي كلاسها وفجأة تصدم برجل طويل وضخم الجثة وتناثرت كتبها
ارتعدت من طوله الفارع وقالت في نفسها ( خيبة موب طول عليه )

ريم وهي ترجف وبانت الرجفة في صوتها : أناااا آسفة

إطمئنت لما سمعت صوته ورأت إبتسامته وهو يقول : لا عادي أنا إلي ما انتبهت لج ( وأخذ يلم الكتب معاها ومد لها الكتب )

ريم ما تعرف ليش ارتاحت له : تسلم أخوي وأنا آسفة مرة ثانية

الريال : لا عادي ... إلا ( كان بيقولها شاسمج بس يوم رفع بصره ما شاف إلا
غبرتها ضحك هذي وحدة ثانية تخاف مني ما درى إنها متأخرة على كلاسها )

اما عند ريم يوم وصلت الكلاس درت إن الأستاذ مش موجود وما في كلاس إنقهرت ولفت بتروح بس وقفها صوت راشد

راشد : ريم

ريم صدت له : نعم

راشد : شكنتي تسوين يم حميد

ريم : منو حميد ؟؟؟

راشد : حميد الطويل توني شفتج يمه تسولفون

ريم عرفت إن قصده الريال الطويل : ما يعنيك بشي ومالك مصلحة إنك تعرف

صدت عنه بغرور ومشت متجهه للمكتبة لتكمل بحث تخرجها هناك

لم تلحظ تغير وجهه راشد إلى اللون الاحمر من القهر والضيق

سعود : خلها عنك يا ريال شو تبا فيها هالمغرورة

راشد : إلا أييييب راسها حشى 4 سنين وهي معايا ولا مرة تصدقت علي بإ بتسامة ... لا والقهر إنها مغرورة رغم
فقرها منوووووو هييي منووووووو إلي تعافني وتعاملني بجفا

سعود : خلها تولي ما يكفنك إلي يموتون عليك لا مشيت وإلي يترجنك عشان يكلمونك

راشد : هاذي غيرررر ريم بنت بلادي وارتاح لما اشوفها اميل لها هي من بد البنات

سعود وهو يرفع حياته اليمين : ما فيها زود عن ليلى ... وليلى أحلى عنها بمليون مرة وفوق هذا تموت عليك

راشد إلي ما سوى له سالفة وكم كلامة : بييييييييييب راسها يعني بيييييبه

حمد من وراه يغني بصوته العذب : لا تقولو ما أقدر أجيبه ...... لا تقولو هذي صعيبه ...... أجيبه يعني أجيبه ... لو
كان تحت الحراسه

ऍठरऌॡ
بحط عيني بعينه يشوف زينه وشينه
والله لسدد له دينه مغرور ياقو باسه
بحط راسي براسه وأذوقه مر كاسه
جاهل بأمور الغرام مايقدر أهله وناسه

ऍठरऌॡ


حصة وهي تلف ورق العنب : لو عندنا فلوس بس فتحنا لنا مطعم صغيرون نترزق الله منه

هند وهي تصف ورق العنب بالجدر : يا ريت وأصير أنا الشيف هند

حصة : وأنا المتذوق العام هههههههه ما تودون لحد غدى أو عشى إلا لما أطعم

هند : هههههههههههه خس الله ابليسج شهالأفكار

حصة : هنود شرايج بعد ما نودي المحشي لأم حسن نسير نسوي لنا أعلان عن مطبخنا هذا

هند : تصدقين فكرة حلوة

حصة :هي حلوة بس في مشكلة

هند : ألا وهي

حصة : موني فلووووس

هند تنهدت : من وين لنا يا حسرة

حصة ويت ع بالها فكرة : شرايج نسوي ورق عنب ونوزعه ع اللي يمشون في الحديقة وإن عيبهم نعطيهم رقمنا

هند : فكرة حلوة وعن نعق اللقمة الباقية وإلا تسير في بطنج

حصة بوزت : جب جب ما أحبج

هند : هههههههههههه فديت الزعلان أنا

حصة :هنوده والله إنتي فنانة في التصميم والخياطة لو نفتح لنا خياط أحسن
لنا وإلا نشتري لنا مكينه وهني نسوي لنا جلابيات ونبيعهم وعاد إذا ضبطت
وكسبنا كذا زبونة خير و نعمة

هند والفكرة لمعت براسها : هزرج

حصة : هيه بعد شو طلعي تصاميمج في الواقع بدل لا تدفينها في الدفاتر

هند :بنشاور ريمو ونجمع لنا قرشين نشتري فيها مكينه خياطة

حصة : ربي يسهل علينا بس

هند : يا رب

حصة : تعرفين أحس إن نحن مو مترقعين من مصيبة لمصيبة أكبر

هند تنهدت بألم : شنسوي أحسن من العيشه وياهم

حصة دمعت عيونها : اشتقت حق شمو

هند : بعد كل إللي سووه فيج

حصة : شمو ما يخصها أعرفها بنت عمي مستحيل تضرني

هند : زين خلاص فكينا من هالسالفة

حصة بتساؤول: هزرج خالد تزوج

هند : لا بينطرج تردين له .. تستهبلين إنتي شوووووه خلي عندج كرامة يا ماما ناسية شو سوى فيج أذكرج ناسية
كيف كان يجرحج وما يناديج إلا بالدبة وإلا الدرام المتحرك ناسية بيوم ملجتج شو سوى بج اذكرج أذكرج

حصة وهي تمش بإيدها دموعها : ماله داعي تفتحين جروحي

هند ببرود : إنتي بروحج تذكرين عمرج

حصة : أربع سنين يا هند ... متى بنرد بلادنا

هند تنهدت : يا إني مشتاقه لها لا تذكريني دخيلج

حصة : خل ريمو تخلص من جامعتها وبنطير لها

هند : يالسين ع بنك نحن ترا

حصة : حشى سيريني مو تحطميني قولي لي إن شاء الله خير

هند ابتسمت لحصة : إن شاء الله خير

حصة : تعرفين هنود

هند : شو

حصة : أبي أضعف

هند اطالعتها بنص عين : هاه زين زين

حصة : هنووووووووود صدق تراني أرمس

هند ابتسمت لحصة بتشجيع : زين زين أنا شو قلت

حصة : أبي منج خدمة

هند : آمري

حصة : أباج إذا شفتيني آكل شلي عني الأكل وكرفيني بالشغل عسب أضعف

هند ابتسمت : أوكي

في حديقة الجامعة وعلى العشب الأخضر كانت يالسة الريم تقرا المرجع إلي شلته
من المكتبة وبدفتر ثاني تكتب ملاحظاتها والنقاط المهمه قاطع عليها سكونها
ظل شخص يا على ويهها يبعد عنها دفى الشمس رفعت نظرها وتلاحظ إنه الريال إلي
دعمته ( حميد ) ابتسمت له

ريم : هلا إخوي

حميد : عادي أيلس

ريم بسب حياها ما قدرت تنطق

حميد بإحباط : عادي ترى متقبل الوضع كل البنات يخافون مني

ريم بسرعه : لالالالا موب قصدي عادي إييلس

حميد ما صدق يلس عدالها بس بعيد عنها شوي ومد لها كوب القهوه : تفضلي

ريم وهي رافعه وحدة من حياتها : شو ها

حميد بإبتسامة عذبة : جست كوفي

ريم ابتسمت ووخذته عشان تروق مزاجها متكدر بسب راشد : تسلم

حميد : أنتي شاسمج

ريم : ريم

حميد : أنا حميد

ريم : والنعم

حميد : الله ينعم عليج أنتي من وين

ريم : الإمارات

حميد : صدق أنا من هني من البحرين

ريم بابتسامة : يبين عليك

حميد : شتسوين لا يكون عطلتج

ريم : لا عادي أقرى مرجع واحط أفكاري وأرائي

حميد : شكلج دحيحه ( شطورة )

ريم هزت راسها بإيه : الأولى ع الدفعه

حميد : ما شاء الله عليج

ريم ابتسمت : تسلم انت شتدرس

حميد : طب

ريم : اوه اوه الدكتور حميد

حميد بغرور : شفتي عاد

ريم حست إنها مصختها اربع سنين لها بالجامعه ما كلمت ولا سولفت مع ريال
واللحين تدق سوالف مع حميد عقدت حياتها بضيج لأن قلبها ارتاح لهالإنسان

حميد لاحظ ضيجتها : أقوم أنا

ريم عرفت إنه عرف بسب ضيجتها وقالت تصارحه : اسمحيلي أنا مش متعودة أيلس مع شباب بس ما أعرف ليش أرتحت لك إنت بالذات

حميد إلي استانس جداً لإنها الإنسانه المعروفة في الجامعه إنها ما تكلم ولا
تسولف مع الشباب سولفت معاه ابتسم بطيبة : عادي اعتبريني اخوج الكبير مو
صديق لج أو بوي فريند جست از بر ذر اي شي تحتاينه قولي لي وانا تحت أمرج

ريم ابتسمت بخجل : تسلم

راح حميد وهي تتأمله وتذكر أخوها بحسرة ليته بس كان شرات حميد دمعت عينها وهي تتذكر آخر مرة شافت فيها أخوها سالم

(( سالم : ريموو

ريم وهي تنتفض من الخوف : هلا سالم

سالم : باجر ملجتج على بو سعد

ريم والدموع تخط مجرى على خدودها : حراااااااام عليك بو سعد أكبر عن أبوي الله يرحمه

سالم وهو يشدها من شعرها : شو قلتي شووو ما سمعت عيدي عيدي رمستج ( دزها
بقوة لين ما ظهرها ضرب بحافة السرير ) كلمتي ما أثنيها سمعتي وأحمدي ربج
إني قلت لج اليوم وما فاجئتج باجر

ريم وهي تصيح ألم بظهرها وألم بنفسها وأحساسيها مستحييييييييل تربط نفسها
بواحد شيبة وبعد ما طلع سالم فكرت أنها تشرد تعيش بعييييييييد عن سالم
وظلمه أحسن عن يزوجها واحد شايب خايب ريله والقبر كانت دموعها ترسم لوحة
حزن بخدودها الصافية : أفا يا سالم ترخصني وأنا أختك وحيدة أمك وأبوك
آآآآآآآآآآه بس آآآآآآآآآآآآه
وكانت ذكيه خذت شهادتها جوازها وكل أوراقها المهمه إلي بتخليها تكمل
دراستها خذت ذهبها من الكبت ووكم ألف كانت خاشتهم طلعت قبل الفير بعد ما
سكرت الحجرة على نفسها لأنها تعرف إن سالم ما بيدخل عليها إلا لما يي بو
سعد كانت تمشي وهي تلتفت وتيير شنطتها وبكل خطوة تدعي ربها يساعدها ويعينه
ويستر عليها أول ما شرقت الشمس وفتحت المحلات أبوابها راحت مكتب سفريات
وحجزت تذكرة للبحرين ليش أختارت هالدولة دون غيرها ما تدري اتجهت للمطار
ما تدري يمكن لأن طيارتها أول طيارة وبتفتك من أخوها ومن الشايب النحس
كانت طيارتها الساعة 12 الظهر وكانت متوترة خايفة سالم يبلغ عنها ويدور
عليها وما يخليها تسافر أو يلاقيها ويضربها ضرب سنه بساعة ما إرتاحت إلا
لما طارت طيارتها وحلقت ارتاحت وايد وكانت اللي يالسة عدالها هند تعرفت
عليها وعرفت أنها هي بعد شارده مع ربيعتهم الثالثة إلي كانت يالسة حذاهم
حصة ))

مشت دمعتها وردت تذاكر بس قاطعها صوت راشد

راشد : ريم

ريم بوزت : خير

راشد إلي كان ضايق حده بسب إلي شافه إنها كانت يالسه وشربت قهوه مع حميد وإلا نظراتها له واللحين بكت لسبب
وظن إنه حميد هو السبب

راشد : ليش مضايجة حميد قالج شي سوا لج شي قولي لي أنا بتفاهم معاه و بضيع ملامح ويهه

ريم بخاطرها ( إذا مو هو إلي ضيع ملامح ويهك ) رفعت وحدة من حياتها : وإنت شيخصك

راشد قفط وقال بدفاع : عيل ليش كنتي تصيحين

ريم بإنكار : أنا ....... متى صحت

راشد : توني شفتج اتمشين دموعج

ريم ابتسمت وابتسامتها ضيعت علوم راشد :شي دخل عيني ........ ( تذكرت )
بعدين انا ما طلبت منك تراقبني أو حتى تدافع عني ( قالت بإستهزاء ) تتحرى
لو حميد قال لي شي مثلاً كنت بقولك أو بلجألك لعلمك بس إنت آخر إنسان أفكر
انه يساعدني

راشد عقد حياته وقال بتجهم : ليش عاد ... هذا وانا قصدي شريف

ريم ( بإستهزاء ) : ههه يبين قصدك شريف .. ( قالت بجديه بعد ما رفعت عينه
له ) أنت بس مقهور لأني ما طحت في هواك شرات ما الكل طاااااح .... فوق
لنفسك يا أخي احنا في جامعه ندرس نحصل الشهادة ونرد لاهلنا ( قالتها بغصة
ولمت كتبها وسارت بعيد عنه هالكلمتين أثرو في راشد واااااايد )

إنتهى البارت الأول

# عرفنا سبب هروب ريم و سنعرف قريباً سبب هروب هند وحصة .. شو توقعاتكم بالنسبة لهروبهم ؟؟

# الحالة المادية هل ستتحسن بسب خطط حصة ؟؟

# هل بتكون نظرة ريم لحميد كأخ أو كحبيب ..؟؟

# راشد مشاعره لريم هل هي مجرد أرضاء غرور ام حب حقيقي ..؟؟
.♥. Ŝαŗõõŋα
.♥. Ŝαŗõõŋα

المساهمات : 180
تاريخ التسجيل : 07/08/2010
العمر : 27

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

روايه ((الهاربات)) Empty رد: روايه ((الهاربات))

مُساهمة  .♥. Ŝαŗõõŋα السبت فبراير 26, 2011 10:47 am

البـــــــــــــــــــارتـ ((2 ))ऌॡ


هند يلست على كرسي الحديقة بتعب وبحظنها صحن ورق العنب ولفت تشوف حصة وهي تكمل عملية الإعلان
إبتسمت لصديقتها ابتسامة عذبة لأن حصة أنسانة إجتماعية تعرف تكسب قلوب الناس وتحذب الكل لها بسوالفها
وبضحكتها الحلوة وغمازتين كبار يحفرون خدودها ويزيدون ضحكتها عذوبة وجمال

حست بحد ييلس عداله لفت وشافت حرمة كبيرة في السن مدت لها الصحن وإبتسامة تعلو محياها : خالو تبين تذوقين
شغلنا نحن نسوي محاشي ونطبخ عيوش جان تبون

الحرمة شلت وحدة وهي تبتسم : وليش هالشغلة بالذات

هند : لقمة العيش يا خالتي

الحرمة : وإنتو إلي تطبخون

هند : هيه نعم

الحرمة بإبتسامة : حلو ... تسلمين

هند : تبين تاخذين رقمنا إذا عندج إستقبال عزيمة عندنا إستعداد تام

الحرمة :شرايج إنتي وإختج تشتغلون عندي

هند عقدت حياتها واستغربت سؤالها : شو .؟؟

الحرمة : أنا أسمي ام مشعل فاتحة لي مطعم صغيرون وبوتيك بعد

هند : بوتيك تصميم وإلا جاهز

ام مشعل : الإثنين

هند : زين أنا أعرف أصمم تبيين تشوفين تصاميمي

أم مشعل مندهشه : تعرفين تصممين

هند : هيه وإختي تعرف تطبخ

ام مشعل : حلو أنا محتاية عمال بهالفترة وما أريد أشغل عمال من برع لأن لين أعلمهم وأدربهم

هند إلي كانت وايد مستانسه : لحظة بس أنادي أختي

هند ربعت لحصة وهمست بإذنها كل السالفة وحصة من الفرحة فتحت عيونها ع أوسعهن : صدق

هند وهي تهز راسها : هيه صدق

حصة : تعالي نكلمها

وسارو لها

ام مشعل وهي تسلم ع حصة : هلا بنيتي

حصة : هلا خالو

ام مشعل : إنتي إلي مسوية المحشي هذا

حصة : انا وهنود

ام مشعل : اها شرايج تشتغلين عندي بالمطبخ

حصة بإبتسامة : ما عندي مانع

ام مشعل : تعالو نروح أرويكم المطعم

ركبو معاها السيارة وهم طايرين من الفرحة وصلو المطعم كان صغير بس موقعه حلو وديكوره بعد حلو

راحو المطبخ وحصة عيبها الترتيب فهذا بالنسبة لها مطبخ الأحلام

ام مشعل : ها شرايج

حصة : وايد حلو

ام مشعل : هاه تشتغلين عندي ؟؟

حصة بخجل : وكم راتبي

ام مشعل :امممم 300 دينار مبدئياً وعلى حسب الربح إذا زاد زدت لج

حصة ابتسمت : حلو موافقة

ام مشعل : خلاص باجر نلتقي هني ونوقع العقد

حصة : أن شاء الله

ام مشعل : وإنتي يا بنتي ( وهي تصد على هند ) باجر يوم بتيين مع إختج يبي معاج تصاميمج أشوفها إن عيبتني
بشغلج في بوتيكي

هند : إن شاء الله ... يالله نحن نستأذن

ام مشعل : لحظة ما عرفت اساميكم

هند : أنا هند وهذي حصة

ام مشعل : فديتكم حلوة أساميكم

هند : إنتي الأحلى يا أم مشعل

--\\--

--\\--
عند ريم

بعد ما خذت آخر كلاس لها مشت بتظهر وبتروح للبيت لمحت سيارة راشد وراها
إنقهرت من تصرفه إلي ماله داعي وقفت وانتظرته يطوف وهي لامه كتبها بس راشد
وقف يمها

راشد : تبين أوصلج ..؟؟

ريم : أنت متى بتصطلب يا أخي حس على دمك

راشد : إيزي إيزي .........ما قلت شي

حميد قرب ووقف حذال ريم وهو رافع وحدة من حياته : خير الأخو في شي

راشد إلي كان يغلي من الغيض هذا شييايبه : الخير بويهك

حميد وهو يصد على ريم : شعنده

ريم هزت جتوفها بمعنى ما تدري

حميد : ممكن تروينا مقفاك وتفج عنا لا أقوم وارويك شغلك

راشد كان مغيض خصوصاً من ردة فعل ريم إنها ما اعترضت على مساعدة حميد بينما لما يبغي يساعده هو تعترض
وتحتشر عليه وإلي قهره أكثر أنه شكله أمبينهم شي وهذي الفكرة حرقت أعصابه

أما عند ريم

حميد : تبين أوصلج

ريم : لا أبي أمشي بيتي قريب

حميد وهو يدخل أيدين في جيب بنطلونه : عادي أوصلج امشي وياج

ريم : لا حميد لا تكلف ع عمرك

حميد : أنا ما قلت لج إعتبريني أخوج خلاص عاد

ريم : حميد أنا مو ناقصة مشاكل جيرانا والناس لو شافونا مع بعض بتاخذهم الظنون

حميد ما حب يضرها : ع العموم خيتو أن ضايجج هذا رشوووود قولي لي أتوطى في بطنه

ريم ضحكت : هههههه تعرفه

حميد : وحد ما يعرف رشود مغازلجي الجامعه

ريم : ما عليك ما خذة أحتياطاتي( قالت بجدية ) حميد بطلب منك طلب

حميد : آمري

ريم : دخيلك لين هني وبس أحس أني أغلط وشي بداخلي يأنبني

حميد عقد حياته : ما فهمت

ريم : انا صدق ارتحت لك بس ديني ما يرضى بهالنوع من الصداقات أنا آسفة بس ...

حميد قاطعها : عادي خيتو بس انا بعد ابي طلب

ريم : آمر

حميد : لو شفتيني في أي مكان إبتسمي لي

ريم عقدت حياتها لطلبه الغريب وحميد كمل : ابتسامتك في وجه اخيك صدقه

ريم : أن شاء الله يالله باي

حميد : سي يا

ريم عقدت حياتها وهي تمشي مبتعده وتتحلطم في داخلها مو مترقعه ما تعرف من
وين تلاقيها من اللزقة راشد وإلا من هالحميد اليديد افففففففففف

تزامن وصولها وصول هند وحصة استغربت رجوعهم في هالوقت

هند بعتب : عندج فلوس ها

ريم بإحراج : بغيت أسوي رياضة

هند : على منو تجذبين ..؟؟

حصة وبإندفاع تبي تقولها إلي صار لهم اليوم : ريموووووووووووو

ريم : خير

هند بسرعه قبل لا تبدأ حصة بنشر الأخبار : ندخل البيت أول

ريم : ما أريد ما اريد قولو لي اللحين

هند : حشى بصلتج بسرعه تحترق

حصة وهي تبطل الباب بالمفتاح إلي معاها : عندي لج خبر بشوو



هند : اصبرو ندخل البيت حشى يحبون ينشرون أخبارهم حق كل الخلق

ريم دزتها وبطلت الباب بسرعه : يالله دخلو بصلتي احترقت

وبعد ما سكرو الباب ارتمت ريم ع الكنبة بتعب : قولو لي شعندكم

هند وحصة بنفس الوقت : حصلنا شغل

ريم فزت : صدق

هند وحصة بدو يسردون لها إلي صار مع شوية بهارات من الثنتين

هند : إنتي شو استوى لج اليوم

ريم : قولي شو إلي ما استوى رشود الثور اللزقة ..

حصة بإهتمام ( تحب هالسوالف ) : شو شو

هند : ياللقافه إلي مقطعتنج

حصة وهي تأشر لها تصخ : جب إنتي ...... ( وتصد لريم ) شو سوى اليوم راشد

ريم : أنا يوعاااااانة خلوني أكل لي لقمة بالأول

هند : أنا بحضر لنا غدى خفيف

ريم وهي تقوم : ببدل ثيابي وبرد

راحت ريم الحجرة تشل ثياب ثانية غيير إلي عليها من الصبح ولبست بيجامة بنطلون وقميص ولفت شال ثقيل يدفيها
من برد الشقة

يت لقت الغدى زاهب تمت تاكل وهي تسرد لها إلي صار

حصة تعلق : حميد شكله حبوب وااااااايد أحسه ريال شهم وجيه ... اممم كيف اقول

ريم وهي عاقدة حياتها : أندوووووكم أنتو بس ...... حووووو أنا مو بسايره لا أحب ولا ارابع ادرس وبس

هند : حشى ريمو انتي حتى ربع من الإناث ما عندج غيرنا

ريم دمعت عينها : أنتو أهلي خواتي وأمي وأبوي وأهلي كلهم

هند بصوت خانقته العبرة : لا تذكرين طاري الأهل الله لا يسامحهم

ريم : هنود ما يصير جيه لا تدعين عليهم دعوة المظلوم مستجابة

هند : آآآآآآآه بس آآآآآآآآآآآآآه كله من هالنسرة

حصة بقهر على حال ربيعتها : يعلها إن شاء الله ما تتوفج في حياتها وكل خطوة تخطوها تطيح على ويهها وترويها يا ربي إلي روته لهنود

هند وهي تتذكر الموقف إلي سبب طردها ثم هروبها من البلاد وبدت بنوبة بكاء ورجفة تعتلي جسمها بأكمله

((
هند : دخيييييييييييلك دخييييييييييييييلك لااااااااااااااااا لالالا

بو سعيد : جب ولا كلمة ( وتم يدزها ) ظهري برع بيتي سودتي ويههي الله يسود ويهج لا بركتن فيج من بنت

هند : يبببااااااااااااااا وين وين أرووووووووووح حراااااااااااااام عليك إنت كل أهلي

بو سعيد : بستين داهيه إطلعي من بيتي ما أبي أشوفج ( فتح باب الشارع وعقها بالشارع وسكر الباب )

تمت هند تتدق الباب وتدق الباب وهي تصيييييييييح ودموعها اربع اربع وانفتح
الباب وكانت حرمة ابوها وعلى ويهها ابتسامة شماته مدت لها شنطتها فيها
ثيابها وفيها جوازها وكم الف ( وقالت قبل لا تسكر الباب ) (( عسب لاتقولين
إن ما في قلبي رحمة )) ردت تدق الباب بعد ما سكرت الباب عليها حرمة الوها
يوم يئست تمت تمشي كانت تحس بأنظار الجيران والناس كلها تتطالعها كانت تمشي
وتنزل راسها ودموعها لا زلت تخط مجراها على خدها وهي تتذكر السبب إلي خلى
ابوها يطردها

عايشة مع حرمة أبو صغيرة بالسن وجميلة ولاعبة بعقل بو سعيد لعب ويسد الخمر إلي يشربه ويلعب بمخه وهي تكمل عليه

تمت تحشي راس بو سعيد بكلام فاضي وجذبات مالها أول من تالي

وإلي سببت طردها من البيت إنها كانت مصورتنها وهي تبدل ثيابها وهند مش
منتبهه وقالت لبو سعيد إن الصورة وصلتها بلوتوث يعني الكل شاف جسم بنتك
وعشان جيه ما يوها خطاطيب بنتك عارضة جسمها لخلق الله طبعاً بو سعيد عصب
وما رام يستحمل يشوفها في البيت سار وضربها ضرب سنة بساعة عقب جرها بعد ما
عق عليها عباتها وظهرها برع البيت

مشت دموعها هند وهي تتألم وتحلف بخاطرها لو تموت ما ترد لهالفريج أو هالبيت

مشت

مشت

مشت

ما تعرف وين تروح وتمشي جيه ع البركة

ريلها عورتها يلست ع طرف الشارع تريح نفسها عقب بتكمل مشوارها للمجهول طرت ربيعة وصديقة عمرها حصة واتصلت فيها ))

هند ليست هاربه من منزلها كما هروب ريم انما هي مطرودة من منزل والدها ولكنها هاربه من الظروف من الألم والقهر من أنظار الناس لها

--\\--

--\\--

باجر في الجامعه كانت سايرة صوب لوكرها بتحط كتبها وأول ما فتحت اللوكر
تفاجت بوردة جورية حمرة محطوطة تحرتها مو لوكرها بس كتبها وأغراضها موجوده
شافت كرت تحت الوردة فتحتها ولقتها من حميد وكان كاتب فيها

صباحك نرجس وعنبر

صباح احلى من السكر

صباح العطر والكــادي

صباحــك مسك ومبخر

أخوج حميد ..

ردت الكرت للوكر وخلته بين صفحات كتابها بتروي حصوص في البيت سكرت اللوكر وما شلت الوردة بتشلها آخر الدوام

شافت حميد يدامها بس كان يسولف مع الشباب يوم شافها ابتسم وهي بسب اللي طلب منها امس ابتسمت غصب وصدت عنه صوب كلاسها

لقت راشد بويهها عقدت حياتها ولفت تدور لها مكان تييلس فيه ويلست يمين ليلى إلي كان على يسارها راشد
وكان طول الكلاس يناظرها ومسوي أكبر طاف للسير وليلى لاحظت نظراته لريم
وانقهرت شوي وجدمت بكرسيها عسب ما يروم يشوفها راشد تغصص لأنها تجدمت وما
رام يشوفها


وقبل إنتهاء الكلاس قال الأستاذ أن كل إثنين يشتغلون على بروجكت ولازم يسون له بعد برزينتيشن الكل تذمر لأنهم
ما يعرفون يختارون منو يكون معاهم والسير قال بيسوي قرعه ووقعت القرعه وكان زميل ريم راشد

راشد تشقق من الوناسة وريم شوي وتنجلط ما تريد تحتك وياه وايد دوم تكون زميلتها أنثى أو أحد الشباب الجدين في العمل

ومع إنتهاء الحصة خرجت مسرعه لا تريد أن تأخذ وتعطي مع راشد خصوصاً ولكنه كان أسرع منها ووقف أمامه
وعلى وجهه أبتسامة

راشد : وين وين نحن لازم نتناقش في البروجكت

ريم بغصة : شرايك أنا أسويه كله وبحط اسمك وانت ما عليك إلا أنك تعرض

راشد انقهر حس إنها استهزئت بقدراته : لا أنا ابي أشتغل

ريم تنهدت : ما تبدل مع حمد خليك مع ليلى وأنا مع حمد أحسن

راشد : لا أبي أتم معاج بضمن الدرجة وبعد .... وغير عن جيه السير خلاص سجل الأسماء

ريم : عادي بكلمه يغير

راشد عقد حياته : أنتي ما تبيني معاج شوووه

ريم : هيه لأنك موب جدي وأنا ادرس مو ألعب

راشد بإستهزاء : ههه يبين أنج ما تلعبين والدليل الوردة الحمرا ..

ريم صدت له بقوة : أنت تراقبني شوووو

راشد هز أجتافه : أنا ما قلت شي سعود شاف وقالي

ريم بقهر : اللحين شتبي شالمطلوب ..؟؟

راشد ببراءة : بس بناقش البروجكت ونوزع الأدوار

ريم تنهدت : زين انا بسير المكتبة أدور مراجع

راشد : بسير وياج

ريم ما قدرت تقول له لا ومشت معاه كان يفكر بس كيف يروم يفتح معاها موضوع بس ما يعرف شيقول
وريم بس تدعي أنه ما ينطق بولا حرف

قطع السكون إلي كان امبينهم رنة تليفون ريم وكانت حصة

ريم وإبتسامتها انرسمت على محياها بمجرد ما قرت اسم المتصل لأنها أنقذتها : هلا وغلا

حصة وصوتها العالي وصل لمسامع راشد : رياااااااااااامي وقعت العقد خلاص

ريم واستانست أكثر : مبروووووووووك يا قلبي تستاهلين وهنوده شو استوى وياها

حصة : سارت مع ام مشعل البوتيك تعالي الغدى عندي اليوم في المطعم لفي ورى المطعم وبعق لج أكل يم الزباله
بالدس ههههه

ريم : هههههههههـ قطوة وأنا ما أدري

حصة :ههههـ فديتج أحلى قطوة

ريم : الغلا نلتقي خلاف عندي شغل

حصة : شعندج

ريم : سايرة المكتبة عندي بروجكت

حصة : يالله عيل ما بعطلج وداعة الله

ريم :حفظ الرحمن

سكرت عنها وكملت طريقها بصمت ابتسم راشد بعذوبة لطريقة كلامها وتعابير
وجهها الحلوة إلي بانت لما كلمت المتصلة وتمنى انه يكون مكان المتصل
والكلمات الحلوة إلي نطق بها لسانها ما تنقال إلا له
--\\--

--\\--

في البوتيك

ام مشعل وهي تجلب التصاميم : روووووووووعه وااااايد حلو

هند ابتسمت بخجل : تسلمين

قطع عليهم دخول فتاة عشرينية ملامح الغرور تبان في محياها

البنت : السلام عليكم

هند وأم مشعل : وعليكم السلام

البنت وهي تشوف التصاميم المعروضه وعقدت حياتها بضيج تدور ذوقها

ام مشعل : ممكن أخدمج

البنت : اممممم شكلي ما بلاقي ذوقي هني بعد

ام مشعل : وشنو ذوقج شو تبين يمكن نتلاقينه لا تستعيلين

هند : اختي قربي وقولي لي الموديل إلي براسج وأنا برسمه

البنت قربت لها وبدت تشرح لها وهند رسمت وتمت تقولها انه بيكون أحلى لو كانت القطعة دانتيل وبيكون أروع لو
زادت كم حركة على التصميم ورسمت لها التصميم النهائي والبنت تخبلت

البنت : روووووووووووعه أبييييييه

ام مشعل : متى موعد حفلتج

البنت : بعد إسبوعين

هند : وايد قريب

البنت : لا تقولين ما ترومين تخلصينه انا شكثر لفيت ما عيبيني ولا تصميم ولا فستان إلا هذا

ام مشعل : بنشوف أن شاء الله نروم نخلصه

البنت : ايه وبالثمن إلي تبونه ما يهمني أبيه يخلص

ام مشعل وهي تأشر على الفلبينية الموجودة بالمحل : ليتا تعالي خذي قياس المدام

ودخلوها غرفة وبدو ياخذون القياسات

ام مشعل : حلو والله قدرتي تعرفين ذوقها

هند : ههههـ موديلها إلي في بالها حلو أنا تصورته وتخيلته ورمسته
.♥. Ŝαŗõõŋα
.♥. Ŝαŗõõŋα

المساهمات : 180
تاريخ التسجيل : 07/08/2010
العمر : 27

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

روايه ((الهاربات)) Empty رد: روايه ((الهاربات))

مُساهمة  .♥. Ŝαŗõõŋα السبت فبراير 26, 2011 10:50 am


ऌॡ البـــــــــــــــــــارتـ (3))ऌॡ


لف ببطئ يبي يعرف من إلي نداه ويتمنى أنه صاحب الصوت مش ريم بس ما كانت ريم أرتاح شوي بس رد بتجهم على ليلى

راشد : خوفتيني

ليلى وهي تجتف إيدينها : وليش خوفتك ... هالكثر أخرع

راشد يجاملها : لاااااااا أفا عليج إنتي بس موب قصدي بس لأنج فاجأتيني

ليلى : شتسوي بالمكتبة موبالعادة ..

راشد رفع وحدة من حياته : شقصدج

ليلى : ههههههههـ شفيك يا ريال ما قلت شي انا.... جست أسك يا (ksa just )إيزي

راشد : شعندج في المكتبة

ليلى : هذا حمود ربيعك وقت المزح ما في نفسه بس وقت الجد جد سحبني معاه افففف وإنت
أكيد ذات ليتل جينيس قيرل سحبتك لهني صح

راشد : منو ريم

ليلى : أييييه شو سويتو ( قالتها بفضول ممزوج بغيرة واضحة )

راشد قال بقهر : صخي تبي الفكة مني تقولي ايلس ولا تشتغل انا بسوي كل شي

ليلى : صج هاو لكي يو آر

راشد : أنا رفضت وقلت لها إني بشتغل معاها

ليلى : أنت غبي .... أنا لو مكانك بنام وبكبر مخدتي والدرجة الكاملة في جيبي

راشد يتهرب وهو يشوف الساعة : تأخرت عليها بسير يالله سي يا قود لك أت ذا بروجكت

ليلى بقهر : سي يا ... يو 2

--\\--

بعد اسبوع في حديقة الجامعه كانت ريم يالسه مع راشد يكملون البروجكت إلي بيعرضوونه باجر

راشد : يبي أنا بكتب كتابتج بطيئة

ريم : أحسن عن كتابتك كلها قرارمر ميستكيس

راشد : لا والله تراج وايد خقاقة

ريم : هب كثرك

راشد : انا خقاق ؟؟؟

ريم : هيه خقاق وخقاق وايد بعد

راشد : تحق لي الخقة .... ( قال بغرور ) مال وجمال وذكاء ومستقبلاً منصب

ريم : خير الأخ يالس عند خطابه

راشد : مالي خلق أضحك ذكريني عقب



ريم : لا لا دخيلك جاملني وإضحك معنوياتي في الحضيض محتاجه حد يرفعها

راشد : ها هاها .. عسى بس إرتفع معنوياتج

ريم سوتله طاف وردت تكتب ع اللاب بس راشد سحب عنها اللاب وتم يكتب بطريقة اسرع عنها
وهي وراه تقوله غلط الجمله وغلط السبيلنق ما خلصو إلا الساعة 3 الظهر

ريم : أااووووووووهوووووو أتأخرت

راشد أونه بيفزع : أوصلج

ريم وهي تلم كتبها واغراضها: لا شكراً ... أنت صدق صدق ما تمل من هالسسؤال دوووووم
تسألني ودوووووووم أرد عليك نفس الإجابة

راشد ياه إحباط ع باله لأن سوالفهم زادت بتطيح الميانه تم يطالع ريم وهي تمشي مبتعدة
تم يلحقها بسيارته وهي كالعادة بعد الجامعه تسير المطعم تتم مع حصة عقب
يمروون هند ويردون رباعة الدرب في اللييل موحش وهن بنات ما لاحظت إن راشد
كان يلحقها واستغرب أنها دخلت مطعم وهي قالت تأخرت ع البيت

حفظ أسم المطعم واسم الشارع وخطف عقب

اما ريم دخلت المطعم وبما أن الكل كان مشغول يلست تسولف مع ام مشعل

ام مشعل وهي تمسح دمعه تسللت من عينها : وااااااي وايد تشبهين بنتي راويه

ريم : الله يكتب امبينكم لقى

ام مشعل : ان شاء الله

ريم وهي تبتسم لها : رمسيني عنها خالو

ام مشعل والغصة امبينه في صوتها : قبل 10 سنين تطلقت من بو مشعل وهو اخذ بنته وسار كندا
وقبل 3 سنين بالضبط يتني راوية ( وبدت دموعها تنزل ع خدودها ويعيق مسير
الدموع التجاعيد إلي تحت العين ) وياليتها لو يلست تدرين يلست 10 دقايق
بالضبط كنت اعد الثواني نفس ما هي كانت تناظر الساعة كل دقيقة تبي تظهر من
البيت ( وبدت تصيح )

قربت منها ريم وبدت تهديها : خلاص خالو إعتبريني أنا راويه وبعاملج نفس ما تتمنين وأحسن بعد

أم مشعل : يا ريت يا بنتي

ابتسمت لها ريم وقالت بسؤال : خالو وينه مشعل ما تطرينه

ام مشعل : مشعل ولد بطني ما شافته عيني من انولد

ريم عقدت حياتها : كيف ما فهمت

ام مشعل : مشعل لما ولدته كنت تعبانه وهو كان تعبان انا بالعناية وهو بالعناية الثانية انا نجيت بس
هو ثاني يوم ماااااات

ريم حطت ايدها ع جتفها : ربي بيعوضج خير

--\\--

حرام علي تقسى
تدري حرام وهم تجفا..
انت الضنا وانت انا
ليه الجفا ما بيننا
انا امك.. انا امك
ليتك تحس الآآه
ولهانه على ضمك
يا الله عليك الله
واذا مليت مني
على ها لحال خلني
وكيفك لا تجيني ....
يا ويلي يا ويلي يا ويلي ياويل
حسافه يا سنيني
ما تقدر تصد وتحوم
ولا عن طيبي تتحول
ولا تنكر باني يوم
بداية حبك الأول
وتالي البعد عني
ولا مرتاح مني
وكيفك لا تجيني ...
يا ويلي يا ويلي يا ويلي ياويل
حسافه يا سنيني
انا اللي قد تعبت اسنين
وحطيتك على راسي
وشوفك بالعسر واللين
حياتي ودنيتي وناسي
وتالي البعد عني
ولا مرتاح مني
وكيفك لا تجيني ...
يا ويلي يا ويلي يا ويلي ياويل
حسافه يا سنيني
حرام علي تقسى
--\\\--
.♥. Ŝαŗõõŋα
.♥. Ŝαŗõõŋα

المساهمات : 180
تاريخ التسجيل : 07/08/2010
العمر : 27

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

روايه ((الهاربات)) Empty رد: روايه ((الهاربات))

مُساهمة  .♥. Ŝαŗõõŋα السبت فبراير 26, 2011 10:52 am

في الشقة آخر اليوم
هند وحصة كانو يشوفوا فلم هندي رومانسي وريم كانت بالحجرة تراجع وتتدرب ع االبرزينتيشن

هند : حليله البطل وااااااااااايد روماااااانسي

صدت تطالع حصة شافتها متربعه ع الكنبة وحاطة المخدة في حظنها وإيدينها تحت ذقنها وسرحانة
بأحلامها الوردية قالت بتخرعها : حووووووووو

حصة خافت ومن ربكتها وخوفها طاحت من الكنبه ع وييها وخشمها تم أحمر

قامت وفرت المخدة ع ويه هند

هند هلكت من الضحك خصوصاً على خشمها صايرة جنها مهرج

قربت منها حصة وهي تتوعد وهند ربعت بتندس عنها بعيد وهي تكبح ضحكة أبت إلا إنها تطلع :
ههههههه حصو صايرة جنج مهرج

حصة عصبت أكثر وتمت وراها لين دخلو الحجرة وهند إندست ورا ريم

ريم : شو عندكم

حصة وهي تأشر ع هند : هاي كسرت خشمي وتضحك

ريم : وإنتي هنود شعندج

هند : أنا والله يوم شفت البطل يعطي البطلة وردة حمرا صديت عليها أقولها لقيت الإخت سر ...

حصة نست السالفة وقالت لريم : ع طاري الورد الأحمر اليوم ماشي

ريم إبتسمت لحالمية حصة ومدت لها الوردة بعد ما طلعتها من الدرج

هند بضيج : لين متى

ريم هزت كتوفها بمعنى ما أدري

هند : تدرين أنه غلط لازم تسووووووووين حد له

ريم : ادري بس والله ما أروم أكلمه يا اكون مشغولة او يكون راشد معاي



حصة وهي متجاهله الموضوع : ريمو إنتي تميلين لمنو لراشد وإلا حميد

ريم : لا هذا ولا ذاك

حصة : انتي ما تعرفين معنى الحب أصلاً

ريم فتحت عينها : أنا

حصة : هيه إنتي باردة وما عندج مشاعر ... أنا وهنود كل يومين نصيح إذا مو كل يوم أما إنتي ما جد شفت دمعتج بعينج

ريم : لاني قويه ما أريد اصيح ع شي ما يستاهل ولازم وحدة منا تكون قوية

حصة فسرت القوة بمعنى آخر : تعايرينا إنا ما كملنا دراستنا ترى لو كملنا بنوصل لمستواج مش
ذنبنا إنا ما خذينا شهايدنا

ريم وهي فاجه عيونها : افا اللحين هذي فكرتج عني

حصة :عيل بتقولين لي إنج اربع سنوات وإنتي عايشه مع شباب أنواع واشكال االوان واشكال ولا عمرج حبيتي واحد

ريم وهي معصبة : ترا مو الكل ع شاكلتج ويموووت ع رويا الريايل

حصة : اللحين أنا أمووووت ع رويا الريايل

ريم تهدي عمرها : لا حول ولا قوة إلا بالله

حصة : ومينونة بعد

هند بصرااااااااااخ : بسسسسسسسسسسسسسسس خلاااااااااص

حصة : لا مو خلااااااااص مو خلاص هي شو خانتها يالسه ويانا تاكل وتشرب وتلبس من تعبنا
نحن ... الله يعلم باجر لا خذت الشهادة وخلصت وإشتغلت بتعطينا وإلا بتنكرنا

ريم : تسلمين يا فلانه وإيي منج أكثر
--\\--
من علمك هذا الكلام من علمك هاذي الاسيه
وانت اللي متعود تنام واتفتح عيونك عليا
هذا اللي ما اتوقعه واللي اشوفه واسمعه
بعيش عمري من معاه لوما تاخذ إيدينك إيديه
حنيتك راحت لوين وشفيك ما تشتاق لي
من بعد كل ذيك السنين بديت تتماده علي
علمني وشسويت لك وش جاك مني وشقلت لك
مو كافي اني مدللك ومقدم عيوني لك هديه
اول اتمنى جيتي و البعد عني يعذبك
واللي مزود لوعتي الحين قربي يتعبك
غريبه والله حالتك ياللي الليالي غرتك
وشلون ابنسى عشرتك وانسى ليالينا الهنيه
.♥. Ŝαŗõõŋα
.♥. Ŝαŗõõŋα

المساهمات : 180
تاريخ التسجيل : 07/08/2010
العمر : 27

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

روايه ((الهاربات)) Empty رد: روايه ((الهاربات))

مُساهمة  .♥. Ŝαŗõõŋα السبت فبراير 26, 2011 10:53 am

باجر نشت ريم كالعادة اول وحدة وبعد ما سبحت وصلت الفجر طلعت من الشقة قبل
لا تشوف حصة إنقهرت وايد ع تفكير حصة فيها تمت تتدرب وهي تطرد المشهد إلي
إستوى امبارح وتدعي ربها إنها تقدم عدل وراشد ما يتلكلك

سارت عقب صوب لوكرها وكالعادة في وردة وكرت ما قرت الكرت وقالت بغصة في
نفسها حصوص ما بتعطيها الوردة بعد إللي صار أمس وهي ماهي بحاجتها راحت
ورمتها بالزباله مع الكرت وما كانت منتبهه للعيون إلي كانت تراقبها عيووون
راشد وعيون حميد

راشد كان في قمة سروره وفرحة بحركته

بينما حميد كان مقهور لأنه يتحراها ردت على الورقة الإلي كتبها لها وردها كان الرفض

مشت بس وقفها صوت حميد : رييييم

ريم صدت بدون ما تتكلم ولا تبين تعبير على ويهها : نعم

حميد : ليش فريتي الوردة والكرت

ريم : صباح الخير مالتك وصلت وانا ارد اقولك صباح النور والورد ما أحبه

حميد عرف إنها ما قرت الكرت : ما قريتي الكرت صح

ريم مشت وما سوت له سالفه

حميد مشى وقف يدامه : خلينا نتكلم وانا بقولج إلي كان مكتوب بالكرت



ريم : حميييييد لين هني وبس انا موب راعية هالسوالف ولا أحبها هي اسبوعين وكل واحد يسير
في دربه فلو سمحت خلنا نعدي هالفترة ع خير

حميد : لحظة أنا

ريم مشت عنه بس وقفها لما مسك يدها

ريم عصبت وانتفضت من لمسته فهذا مهما كان ريال ومش محرم عليها وهي ما تعودت على ريال
يمسكها ناظرت ايده بعصبيه وسحبت يدها بقوة : آآآآآخر مرة تمسك يدي فاااااااااهم

حميد وهو يدور الصبر : ريييييييم خليني بقولج شو في الكرت

ريم وهي تجتف إيدينها : قول وخلصني

حميد : ما ينفع مني خلنا نطلع

ريم استغربت إلحاحه على إنه يقولها شو مكتوب في الكرت حتى أيقنت أن المكتوب لا يمد لصباح الخير بصلة

وفي الجانب الآخر كانت ملامح السرور قد تلاشت من محيا راشد عندما رأها تمشي خارجة من المبنى برفقة حميد والواضح ان الأمر مهم
.♥. Ŝαŗõõŋα
.♥. Ŝαŗõõŋα

المساهمات : 180
تاريخ التسجيل : 07/08/2010
العمر : 27

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

روايه ((الهاربات)) Empty رد: روايه ((الهاربات))

مُساهمة  .♥. Ŝαŗõõŋα السبت فبراير 26, 2011 10:55 am


ऌॡ البـــــــــــــــــــارتـ (4)ऌॡ

هند وهي تتطالع حصة بعصبية : ارتحتي اللحين ..؟

حصة ومشاعرها واحاسيسها متضاربة :هنود دخيلج صخي

هند : لا ما بصخ إنتي ليش جيييييييه حرااااااااام عليج ريمان تحبج يمكن أكثر عني بعد تعدج إختها الصغيرة إلي الله ما رزقها إياها

حصة بعدم مباالة : ما عليج بتمرني المطعم ولا جنه شي استوى

هند ابتسمت بسخرية :ههه هذا ويهي إذا يت

حصة بدت أعصابها تتلف : هنوووود ممكن تصخين

هند : لا ما بصخ ليين تقولين لي ليش قلتي إلي قلتيه أمس حق ريمان ..هالكثر وجودها مثقل عليج

حصة : هنوووود إنتي ما تعرفين شي ممكن تصخييييييييين وتسكرين هالسالفة إلي مالها داعي

هند بعصبية : لا لها داعي واللحين اللحين تقولين لي ليش قلتي حق ريمان جيه

حصة بصراخ وعصبية : لأني خايفة تتركنا وتودرنا فهمتي لييييش ...
وكملت وهي صادة بعيد عن هند : أخاف لما تاخذ الشهادة وتضمن الوظيفة أو لما
تشوف نصيبها تنسانا وتخلينا نعاني هالحالة بروحنا أخاف تنكرنا بعد إلي
سوينالها أخااااااف نفترق تدرين أن ظروفها لما شردت أحسن عنا هي يتيمة
...لاا وتدرس يعني وجودها هني لها ألف وألف سبب أما نحن بنشكل عليها تهديد
ونظرة سلبية لنا ولها أفهميييني يا هند افهميني أنا احبها وحبي لها
كبييييييييييير ما بتحمل بعدها عني لو يوووووووم واحد



هند وهي تتطالع الساعة وقالت ببرود غلف مشاعرها ومخاوفها إن إلي تقوله حصة يتحقق : تأخرنا ع الدوام يالله
.♥. Ŝαŗõõŋα
.♥. Ŝαŗõõŋα

المساهمات : 180
تاريخ التسجيل : 07/08/2010
العمر : 27

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

روايه ((الهاربات)) Empty رد: روايه ((الهاربات))

مُساهمة  .♥. Ŝαŗõõŋα السبت فبراير 26, 2011 10:59 am

في الجامعة

ريم وهي فاجة عينها ع أوسعهن من الكلام إلي قاعد يقوله حميد : شووووووووو

حميد حس بإحراج من ردة فعلها : إلي سمعتيه أنا أبييج حلليلتي ...زوجتي ...ما أتوقع هالشي يخالف دينج وعاداتج

ريم استشفت الإستهزاء خصوصاً في آخر جملة من كلامه : حميد أنت ما تعرف عني شي غير أسمي كيف تبي
تعيش حياتك مع وحدة ما تعرفها

حميد : اعرف اخلاقج تعاملج مع الناس .... ( قال برومانسية ) يكفي قلبي إلي ما فز لمخلوقه غيرج

روحي بلقاك تفز فزة حمامة
وتحوم حولك من غلاك و أملها
يالين من نظرة غلا وإبتسامة
ترد روحي الغالية في محلها
لك في فضى صدري فوادن غرامه
يحمل محبة إنسى تلقى مثلها
يعني إذا قلت أحصى شوقه وهيامه
تقدر تقول بكثر هالدنيا كلها
أهواك وأرسم للتعجب علامه
كلمة بنورك عيني خطت كحلها
وأسأل هواك إلي عضيم بمقامه
هل خلا فيني ذرتن ماوصلها
رح للقصيد ودور أعذب كلامه
وإن شفت كلمه توصف أحساسي قلها
دامي عجزت ألقى لوصفي وملامه
حبك يسد بلاد ويكفي أهلها
أشكر هواك إلي غمرني إهتمامه
وأشكرها روحك ياللي من طيب أصلها
سوت على عمري وعمرك غمامه
تمطر أحساسي وينبت غزلها
مثلك على راسي أشيل إحترامه
وأعطيه من أيام عمري عسلها
لأني ما دام إنته بخير وسلامه
ما اريد أي حاجه من الدني كلها

ريم وهي تصد الصوب الثاني وتجتف إيدها وتكمل كلامها ولا جنه قال شي : بس أنت ما تعرفني ما تعرف أهلي

حميد إلي فهم قصدها بشكل ثاني وقاطع كلامها : مستعد اروح معاج الإمارات وأخطبج من أهلج

ريم ابتسمت بإستهزاء : حميد أنت ما تعرف عني شي

حميد : شاللي لازم أعرفه غير أني أحبج وأبيج من بد الخلق

ريم حست بأن أطراففها بردت من كلامه وقالت بإستهزاء : حب في اسبوعين .... مسرع ما حبيتني

حميد : ريم دخيلج ع الأقل فكري فكلامي وآخر يوم قولي لي رايج

ريم وهي تتطالع ساعتها : يصير خير أنا عندي بريزينتيشن اللحين إسمحلي

ومشت عنه وسارت الكلاس

عرضت مع راشد إلي كان باله مشتت بين التقديم وبين الكلام إلي سمعه لما لحقها هي وحميد لخارج الحرم وبقدرة قادر خلصو العرض وخذو a




بآخر الدوام


ريم غيرت طريجها إلي متعودة تسيرله في الفترة الأخيرة ما تبي تسير المطعم
رغم جوعها وما تبي ترد الشقة لضيجة فيها صارت تمشي بالشوارع بدون هدف وما
لاحظت السيارة إلي كانت تتبعها

دخلت حديقة ويلست ع العشب الأخضر وبزاوية بعيدة عن الناس حطت راسها ع ركبها
وبدى سيل من الدموع يمشي ع خدودها وكانت مرة تمسح دموعها وتتدعي القوة
ومرة تخلي دموعها ينزلون لما تتذكر كلام حصة إن هي ما عندها مشاعر وبعد
ساعتين من الصياح حست بياهل يقرب صوبها رفعت راسها وشافته وهو مد لها
كنينكس ومد لها ورقة كان مكتوب فيها بخط حلو ومرتب

يا ضايق الصدر بالله وسع الخاطر

دنياك يازين ما تستاهل الضيقه

الله على ما يفرج كربتك قادر

والله له الحكم في دبرة مخاليقه

حلو العيون استهانت دمعها الحادر

كف العباير حزين الدمع ما طيقه

حسايف الحزن يغشى وجهك الطاهر

والورد في وجنتك حرام تغريقه

يفداك قلب على ما تشتهي حاضر

يفداك باللي بقى لي من معاليقه

ما فات خله ولا تهتم من باكر

وأغنم من اليوم ما ساقت توافيقه

صدت تطالع الياهل إلي عطاها الورقة وقالت له : منو إلي عطاك هالورقة

والشيخ ما قصر أشر على ريال كان معطيهم مقفاه ريم ما استهمت منه موول ولا
إنتبهت للريال عدل لأنه واقف بعيد ونظرها لكم عليه شوي عقت الورقة في
الزبالة ومشت بتكمل دربها للشقة
وهي تمشي موازية للشارع حست ان الدنيا بدت تسود في عينها وقفت وفركت عينها شوي مشت خطوتين بس ما قدرت تكمل وطاحت من طولها

.♥. Ŝαŗõõŋα
.♥. Ŝαŗõõŋα

المساهمات : 180
تاريخ التسجيل : 07/08/2010
العمر : 27

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

روايه ((الهاربات)) Empty رد: روايه ((الهاربات))

مُساهمة  .♥. Ŝαŗõõŋα السبت فبراير 26, 2011 11:00 am

--\\--
حصة كانت على أعصابها كل شوي تتطالع الساعة صارت 6 المغرب وريم ما يت اتصلت
ع هند يمكن سارت عندها بس هند قالت لها إنها في البيت وريم مو موجودة خلص
دوام حصة وطلعت بدون هدف ادور في الشوارع كانت دموعها ع خدها وقلبها
ناغزنها على ريم ما تعرف ليش
اتصلت ع هند للمرة العاشرة يمكن وهند إلي في البيت تصيح كانت تبي تدور
معاها على ريم بس قالو يمكن ترد البيت ومحد موجود ففضلت أنها تتم في البيت

هند : هاه قولي لي إنها وصلت

حصة وصوتها فيه بحه من الصياح : ما ييت ؟؟

هند وعصبيتها بدت تظهر وهي ممزوجة بخوف على ريم : كله منج ما تعرفين عزة
نفس ريم أكيد أكيد استوى لها شي ( كملت وهي تغلف خوفها بقسوة على حصة ) لو
استوى لها شي ما بسامحج

حصة وهي تصيح وتحس ثقل زاد على صدرها : دخيلج هند لا تزيديني إلي فيه مكفيني
هند بندت الخط بدون ما تقوول شي وبمجرد ما بندت هند الخط رن تليفون حصة
حصة استغربت الرقم بس ردت بأمل أنها تكون ريم

حصة : ألو

المتكلم : ألو السلام عليكم

حصة : وعليكم السلام منو معاااااي

المتكلم : إنتي تعرفين وحدة إسمها ريم الـ

حصة قلبها إنتفض : هيه أعرفها ..... بلاهااااا ريييييم وينها

المتكلم : تعالي مستشفى ...... وبتعرفين

وبند الخط

حصة من سمعت مستشفى خافت زيادة والأفكار توديها وتردها ما حست بعمرها إلا
وهي جدام المستشفى كانت تفكر تتصل بهند تقولها بس خافت تقولها

دخلت سألت عن غرفة ريم وسارت صوبها شافت ريال طويل شوي جسمه رياضي حلو
عيونه ناعسة متخذه اللون العسلي لها لون كان جذااااااب بما في الكلمة من
معنى خصوصاً لون بشرته الحنطاوية

الريال : إنتي حصة ..؟؟

حصة وقلبها يدق خوف على ريم ورهبه من إلي واقف يدامها : هيه شوفيها ريمان شو صار دخيلك
طمني

الريال وهو يدقق النظر في حصة : ما تشبهينها انتو مو خوات ..؟؟

حصة بدت تعصب من نظراته ومن ملاحظته : أووووهووو ممكن تقولي شو فيها ريم لا تلعب
بأعصابي روحها تالفة

الريال : إيزي إيزي ........ ما فيها شي بس مجرد إرهاق لأنها موماكلة شي ...انتو ليش ما تأكلونها ؟؟


حصة عصبت ع الريال : وانت شعندك شحارق بصلتك (دزته عشان تدخل الحجرة ومن
دخلت وشافت ريم متممدة والمغذي في إيديها وتتطالع من الدريشة ومن إنتبهت
لحصة رفعت نظرها لها وردت تتطالع الدريشة ببرود ولا كنها موجودة )

حصة حز بخاطرها حركتها وحز بخاطرها أكثر شكلها صدق تعبانة : شحالج ريمو

ريم ببرود : ما أعتقد إنه يهمج هالكثر

حصة بإندفاااااع : بلا يهمني ويهمني وااااااااااااايد بعد

ريم صدت صوبها وقالت بصوت مهزوز يبين الضعف إلي داخلها رغم قناع القوة إلي
كانت تلبسه : ليش يتي ؟؟ ليش تفضلتي علي بجميل ثاني ما تكفيني جمايلج
هالأربع سنين ...حرام عليج كيف بردهن

حصة ودلة عيونها تصب قهوة الدموع على فناجيل خدها( يمديكم ع التشبيه ) :
حرااااااااااام عليج والله حرااااام عليج أنا ترى ما كان قصدي جيييه والله
إني أحبج إنتي أختي ودنيتي وناسي


--\\--

أعتذر أن كان في يوم قسيت ..



والعذر أن كان صديت أو جفيت..


فأنت حد السيف لامني اعتريت..


وأنت أغلى شخص في عمري لقيت

--\\--

حصة : إلا ريمو منو ها إلي يابج

ريم ضاقت ملامحها وارتسمت تكشيرة بويهها : أوووف هذا ما راح

حصة : ريمو منو هااا تعرفينه ؟؟

ريم : هيه

حصة بحماس : منو قولي لي حميد

ريم تنهدت لأنها تذكرت سالفته : آآآآآآه لا مو حميد الثاني

حصة تحمست أكثر : قولي والله هذا راشد



ريم هزت راسها بدون ما تتكلم

حصة : يعلج العوق جنج عفتيه

ريم وهي تمسك الكنينكس وتفلعها : إنتيييييي إيييييييييييه

حصة وهي تتفادى الضربة وتضحك : هههههههههههههههههه بس الصراحة وااااااااايد خقاق

ريم : هيه جيه أباج

حصة : أخبرج

ريم : هاه

حصة : متى بيخلص هالمغذي إلي بإيديج عسب نسير البيت هنود تامة تصيح

ريم : فديتها أكيد حاتتني

حصة وهي عاقدة حياتج : حتى أنا ترى من زمان أترياج تمرين علي ويوم يأست سرت أحوط في
الشوارع أدور عليج

ريم : يعلني ما أبكيج يالغلا

حصة وهي تضربها ع جتفها : يا ويلج إن عديتها وسويتها

ريم مستكرة أسلوبها : أعيد شو

حصة : تطلعين بلا ريوق ولا لقمة

ريم ابتسمت بعذوبة : قولي إنه ريوقي أنا غير وإنج ما تصبرين بلاه

حصة بإستكنار وضحكة إستهزاء : هههه أمحق ريوق جنج مسوية خوزي وأنا ما أدري تراه إلا جاي
وترتبين الجبن والزيتون وطماط بيض وتفرزينهم في الصلاة بعد ما تسخنين السمون

ريم تدافع عن موقفها : ترومين إنتي ع الجاي مالي .... ما شي يقند الراس غيره

حصة : عداااااااااااال ما أدري منو يدامي .... كارينا كابور

ريم وهي رافعة وحدة من حياتها : شو يخصها بالجاي اللحين ....( رمشت بعيونها أكثر من مرة )
قصدج إني جميلة صح

حصة : بيني وبينج ...

ريم وهي تهز راسها : هيه

حصة : أخبر إن الهنود يسون احسن جاي وما طرى ع بالي إسم هنديه إلا كارينا

ريم تحطمت : أفااااا

حصة : ههههههههه
--\\--
.♥. Ŝαŗõõŋα
.♥. Ŝαŗõõŋα

المساهمات : 180
تاريخ التسجيل : 07/08/2010
العمر : 27

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

روايه ((الهاربات)) Empty رد: روايه ((الهاربات))

مُساهمة  .♥. Ŝαŗõõŋα السبت فبراير 26, 2011 11:01 am

--\\--
بعد أسبوعين الساعة 8 الصبح
حصة : ريمووووو نشي حشى موووو رقااااااااااد

ريم وهي تتجلب في الفراش : أمممممممم شو تبييييييييين

هند من الصالة تصارخ : ريمااااااان الساعة ثمااااااااان >> يمديكم ع السجع

ريم فزت وفرت اللحاف : ويه بسم الله شعنه ما نششتوني

حصة : ههههههه أندوكم أنتو بس

ريم وهي تلبس شبشبها وتدخل الحمام وتتكلم : اللحين لو أربع ما وصلت الجامعه

حصة : ما عليه اليوم آخر يوم

ريم وهي تتمضض من المعجون : حصيص طلعي لي ثياب ما عليج أمارة

حصة : حشى ريم بنت الوليد بن طلال عندنا ونحن ما ندري

ريم وهي تمشش ويهها بالمنشة : يحصلج إنتي شراتي

هند : اوووهووووووو بدت عاااااد الخقة منو بيسكتها هاااااااي

حصة وهي تمد لريم الملابس : إندوج إندوج

ريم : سلمتي

حصة : خلصي يالله

ريم دخلت الحمام تبدل وحصة غمزة لهند إلي لبست عباتها ونزلت تحت قبل لا تنزل ريم

ريم وهي ظاهرة من الحمام تمشط شعرها وتلمه بمشبك : عيل وين هنود

حصة تجاهلت سؤالها ومدت لها توست دهنتها بزبدة : يودي يودي وتوكلي راح الوقت

ريم وهي تلبس عباتها وتاكل في نفس الوقت : يالله عيل فداعة الله

حصة وهي تمسك عباتها وتخبيها ورى ظهرها : حفظ الرحمن

وأول ما طلعت ريم حصة لبست عباتها ع السريع ونزلت وراها

وريم إلي من نزلت لاحظت إن شي سيارة تلحق وراها لفت بتصارخ شافت إلي راكب السيارة هنود
فجت عينها ع أوسعهن

ريم : هنوووود ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

حصة وهي تتزها من وراها ع السيارة : طوفي طوفي نوصلج

هند : ههههههههههههه شرايج بالسيارة

حصة بغرور وهي تركب يدام : هنود من زمان تتعلم من شهر وأكثر وأم مشعل عطتنا السيارة
وامسات هنود خذت الليسن

ريم: ونااااااااااااااااااسه

هند وهي تهز راسها : وااااااااااااايد حلووو

ريم بعتب : من ورااااااااااااي هاااااااه

هند :هههههههههههه حبيناها تكون سبرايس

ريم :هذي خليها بصوب سالفة السيارة شي ثاني

حصة بجدية : وقعنا على مديونية بقيمة السيارة

هند : مع إن ام مشعل عطتنا اياها جيه بس نحن ما حبينا ناخذ شي ببلاش

ريم : زين سويتو .... هنود إمشي بسرعة تأخرنا

هند : وهي ماسكة السكان بإيدينها الثنتين : في التأني السلامة وفي العجلة الندامة

ريم : أندووووووكم إنتو بس

حصة وهي تربط حزام الأمان : ريمو جان تبين نفسج اربطي الحزام انا عن نفسي ابي أموت لما
أشوف عيالي وأزوجهم ( وبدت تستغفر ) استغفر الله استغفر الله اللهم إني كنت من الظالمين

هند : حشى جنج سايرة تجاهدين

ريم وهي تسغفر وتقرى من الآيات إلي حافظتنها وربطت الحزام بعد

هند تنرفزت من حركتهم : حووووووووووو

حصة : شوفي الطريج لا تشوفينا

ريم خافت يوم قالت حصة آخر جملة وتمت تستغفر بصوت عالي

هند : حشى طريتي إذني شوي شوي ع حبالج الصوتية

بعد شوي وصلو الجامعه نزلو وقبل لا تبند ريم الباب قالت بأمل : تمروني لما أخلص الدوام

هند : إنتي لما تخلصين أو قريب تخلصين اتصلي بي

ريم : أوك يالله فداعة الله

حصة وهند : حفظ الرحمن


وكملو البنات دربهم بينما كملت ريم دربها لداخل الحرم الجامعي

استوقفها حميدإلي ما شافته طول الإسبوعين إلي طافو : صباح الخير

ريم ابتسمت له مجاملة : صباح النور

حميد بأمل انزرع في قلبه من ابتسامتها : أحم .... ع موضوعي

ريم وهي تتطالع ساعتها : حميد انا اللحين عندي أمتحان ممكن تأجله لعقب

حميد : لحظة ... وين نلتقي

ريم : متى عندك بريك

حميد : الساعة 12

ريم : حلو أنا بريكي من 11ونص للين وحدة نتلاقى في الحديقة

حميد : أوك

راحت ريم ومشت بإتجاه كلاسها سمعت صوت راشد إلي كان واقف حذالها وقال بإستهزاء : ههه تواعدين حميد

ريم ببرود : شي يعنيني أنا بس

راشد : ما كنت أظن إنج من هالمستوى

ريم صدت تتطالعه بعصبية :مو كل البشر من طينتك

راشد : ولا كل البنات شراتج

ريم بغرور : طبعاُ ما في شراتي

راشد كمل بنرفزه : يواعدون من ورى أهلهم

ريم فجت عينها وقالت بسرعة : ما أظن أنها مصيبة لو وحدة يلست مع خطيبها



مشت عنه بدون ما تكترث بالمصيبة إللي عقتها ع راشد
.♥. Ŝαŗõõŋα
.♥. Ŝαŗõõŋα

المساهمات : 180
تاريخ التسجيل : 07/08/2010
العمر : 27

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

روايه ((الهاربات)) Empty رد: روايه ((الهاربات))

مُساهمة  .♥. Ŝαŗõõŋα السبت فبراير 26, 2011 11:05 am


ऌॡ البـــــــــــــــــــارتـ ((5))ऌॡ
الساعة 12 ونص بالحديقة
حميد كان يستنى ريم وكل شوي يشوف الساعة ويحرك كوب القهوة إلي بيده يدفي إيدينه لمح طيفها يقرب لها إبتسم ترحيب لها
ريم ردت إبتسامته مجامله وقالت : تأخرت ...؟؟؟
حميد هز راسه بالنفي ريم يلست ع نفس الكرسي إلي كان يالس عليه حميد وكان فيه مسافة إمبينهم
حميد : أمممممم
ريم تقاطعه بتنهيده :آآآآه ...... حميد أنا ما أعرف شو أقولك
حميد : ....
ريم تكمل : أنا ما توقعت إني بقول قصتي لحد بس انا بقولها لك من بد البشر
حميد : تكلمي
ريم : انا يتيمة .... ( تمت تتطالع الأرض وكملت كلامها )
حميد نزل راسه بالأرض يطالع وين تتطالع وقال : هم انا يتيم
ريم رفعت راسها وقالت بتنهيده : عندي أخ ظالم... ( قالت بحقد ) مريض
عقلياً كنت كل ما أشوفه أنتفض من الخوف لأنه كل ما يشوفني يضربني كنت ما
أطلع من حجرتي عشان ما يضربني
حميد يطالعها وبعد ما ضيج عيونه : ليش ...؟؟
ريم والدمعه تنزل على خدها : ما أعرف ما أعرف بس جيه هوايته ... ما تعرف
سعادتي شكثر لما قلت لي إعتبريني أخوج ذكرتني فيه كنت أتمنى يصير عندي أخو
يخاف علي يلمني بحنانه وبعطفه أنا محرومه من أمي وأبوي وعمري كان 10 سنين
كنت أظن إن سالم بيعوضني بس للأسف بسبه نسيت الحب وما عرفته وفاقد الشي كيف
يعطيه يمكن الكل يشوفني مغرورة لأني ما أتكلم وايد أو أعطي بس أنا ما
أعرف ما أعرف أتعامل مع الناس ماأعرف أبين عاطفتي للناس تحكمني ظروفي
ويحكمني ديني وتحكمني عاداتي عشان جيه أنا كله بروحي اربع سنين أنا هني
بالجامعه وعمري ما كونت صداقة لاني ما أعرف وفي سبب ثاني بعد إني حاطة في
راسي هدف إني هني أدرس وبس
حميد ابتسم وقال بتساؤل : وين سالم ؟؟
ريم نزلت راسها وقالت بصوت راجف : سالم بالإمارات ولا يدري إني هني
حميد فتح عينه : كييييييييييييييف ؟؟؟
ريم تنهدت ونزلت راسها: أنا شردت من البيت
حميد طاح كوب من إيدينه ريم ماأستغربت إلي إستوى وكملت وهي تتطالع الكوب
وبقايا القهوة : كان ناوي يزوجني بو سعد جارنا ريال شيبة عياله أكبر عني
كان يبي يغصبني أنا رفضت بس كلمة لا مش موجودة بقاموس سالم قالي باجر ملجتج
( تنهدت بقهر وألم ) ما تحملت فكرة إني آخذ شيبة ويمكن مستقبلي كله يروح
ولا فوق هذا كانت أم سعد هي إلي تعابلني يعني كانت دايم تمرني تسولف وياي
تسألني عن إحتياجاتي وإذا مرضت تيلس معاي كيف أنكر فضلها وآخذ ريلها
هالفكرة ما أستسغتها وفكرت في حل ما طلع في بالي إلا إني أشرد وابتعد عن
سالم عن شره وعنه وعن أفكاره عن ضربه عن إهاناته عنه هو
حميد لازال في دهشته : ليش ما كلمتي أم سعد أو بو سعد وقلتي له إنج ما
بغيتي تتزوجينه وسالم هو إلي بيغصبج ويكون التنازل منهم بدون ما تطلعين من
البيت
تنهدت ريم وقالت : تتحرى سالم بيوقف عند هني وبس .... اكيد بيوزني شيبة ثاني
حميد : ما كان عندج أعمام خوال
ريم هزت راسها بلا : ابوي وحيد إمه وأبوه أما أمي فأهلها ماتو من زمان
حميد : الله يكون في عونج وكيف وصلتي هني
ريم : ابوي كان غني كان تارك لنا ورث بس بحكم صغر سني كان بإيد سالم وسالم
هو الوصي علي صح إنه كان قاسي بس كان يعطيني فلوس كل راس شهر شليت كم ألف
وشليت ذهبي وطلعت حجزت تذكره ع البحرين وطرت فيها
حميد بفضول : وأخوج كيف درى
ريم : ما أعرف ولا شي عنه من هايج الساعة
حميد : هني كيف عشتي
ريم : قدمت ع منحة هني وكنت من الأوائل فعطوني منحة و درست إدارة اعمال
حميد : أها ...
ريم رفعت راسها و صدت صوبه وقالت بسخرية : هاه بعدك تبي تتزوجني
حميد :ظروفج وإلي صار لج ما يمنعوني إني أصرف النظر عنج


ريم نزلت راسها بخجل وقالت : انت شهم يا حميد وألف وحدة تتمناك لا تقيد عمرك فيني
حميد : راضي بالقيد دامه منج ... إنتي شرايج
ريم وقفت وقالت وهي صاده عنه : أنا بعدني ما فكرت كل إلي فكرت فيه إني أقولك قصتي بس
حميد :ومتى بتردين علي
ريم : ما أعرف عطني فرصة
حميد وقف ومشى ووقف يدامها : ترا اليوم آخر يوم لج ع حسب علمي
ريم هزت راسها بهيه
حميد : زين كيف بعرف ردج
ريم : بعدني بيي الجامعه وبعرف نتيجتي وبعدني بيي الجامعه وبخلص أوراقي وبنلتقي إذا الله راد
حميد ابتسم : أتمنى إنا نلتقي ولا نفترق
--\\--
.♥. Ŝαŗõõŋα
.♥. Ŝαŗõõŋα

المساهمات : 180
تاريخ التسجيل : 07/08/2010
العمر : 27

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

روايه ((الهاربات)) Empty رد: روايه ((الهاربات))

مُساهمة  .♥. Ŝαŗõõŋα السبت فبراير 26, 2011 11:05 am


في مكان آخر راشد سمع كل الكلام إلي دار بين ريم وحميد وكان مصدوم وااااااايد
ما توقع أبداً إن البنت الوحيدة إلي عيبته ودخلت خاطره وتربعت بوسط صدره هذي قصتها
و استغرب تمسك حميد بموقفه إنه لازال يبي ر يم
يلس ع الأرض يأس من ريم إنها تكون له إستغرب الفكرة ليش تكون له
صوت في نفسه يقول : شو إلي ليش تكون لك .... بتجذب ع عمرك إنت تموت لما
تشوف حميد مو يوم تشوفه واقف وإلا كلم ريم هاك الوقت تحس بشي ينهش جسمك من
القهر
صوت ثاني : شفيك إنت بتااخذ وحدة شردت شو بتقول حق أمك والله أحببها رح زين خلها تشوف نصيبها والله يوفقها
1 : هههه وإنت تظن إنك بتروم تعيش بلاها إنت أيام الإجازة تطفر تبي الإسببوع يبدأ بس عشان تشوفها كيف بتروم ع بعادها
2: بتروم إلي خلقها خلق غيرها وأكيد بتروم
1: لا تقص ع نفسك إنت ما تبي غيرها تبيها هي
راشد تم يفكر وتضاربت أفكاره نش ومشى صوب ريم إلي كانت يالسه تستنى هند
راشد : ريم بكلمج
ريم بدون ما تصد صوبه : ما بينا كلام
راشد بنبرة ترجي : دخيلج إسمعيني
ريم صدت صوبه وفتحت عينها ع أوسعهن : قلت لك ما من بينا كلام وإلي كان
يربطنا السنين اللي طافت اليوم إنقطع زمالتنا وأيامنا الدراسية اليوم انتهت

راشد : إنتي صدق بتاخذين حميد
ريم وهي تجتف إيدينها : وأنت شو يخصك
راشد : ردي علي بتاخذين حميد
ريم : آخذه وإلا ما أخذه كيفي أنا بروحي
راشد برجى : لا تاخذينه
ريم :خير؟؟؟
راشد : إلي سمعتيه لا تاخذينه لا توافقين عليه
ريم صدت عنه ومشت بعيد عنه : أوافق وإلا ما أوافق إنت ما يخصك


راشد مشى وراها : إسمعيني
ريم : راشد لو سمحت لين هني وبس إلي قلته سمعته
راشد : لا لا إنتي ما سمعتي شي إسمعيني هي كلمتين بقولها وبس
ريم تجتفت : خلصني
راشد : أنا معجب بج ...
ريم ضحكت بإستنكار : هههه صدق عاد
راشد إستنكر لهجتها : موب مصدقتني
ريم تكمل كلامها وبلهجة سخرية : طيب ومن متى ...
راشد : لا تستهبلين
ريم ضيجت عيونها وقالت : إنت إلي لا تستهبل أنا مو شرات الخمة إلي تعرفهم .... حشى ..إعتبرني إختك بترضى حد يلعوزها
راشد ببرود : ما عندي خوات
ريم : قسم بالله متفيج .... ( صدت عنه ) إنت آخر إنسان يمكن أفكر فيه وهالموال ترى ما ينفع معاي ... خليه لغيري
مشت عنه
--\\--
في الإمارات
بيت بو سعيد
إندق الباب وسار ت شيخة تبطل الباب ( شيخة حرمة بو سعيد )
قالت من ورا الباب : منو
الريال : انا ذياب بن حمد الــ
شيخة عقدت حياتها تحاول تتذكر الإسم : ما عرفتك الشيخ
ذياب : أنا ربيع سعيد الله يرحمه
شيخة فجت عينها تذكرته اللحين : نعم شبغيت
ذياب : أبي أكلم بو سعيد هو موجود
شيخة : بو سعيد بالمستشفى
ذياب : زين ممكن أدخل الشمس حرقتني
شيخة حمرت من المستحى لأنها ما جربت به بطلت الباب وأشرت ع الميلس
دخل ذياب وهو منزل راسه ومشى بإتجاه الميلس عق نعاله ع الباب ودخل
يت شيخة بعد مالبست نقابها وعباتها وكلمته من صوب الباب
شيخة : آمر الشيخ
ذياب : أنا كنت مع سعيد لما توفى ووصاني وصية وأنا أبي أنفذ وصيته
شيخة وهي تجتف يدينها : وصية ههه بعد 6 سنين
ذياب : كنت أدرس برع البلاد وتوني راد البلاد إلا قبل إسبوع
شيخة بإستهزاء : وشو وصية سعود
ذياب إستنكر لهجتها وإسلوبها : الريال ميت وإحترام الميت واجب
شيخة حمرت من الإحراج : زين شو وصية سعيد
ذياب : هند
شيخة قلبها إنتفض وقالت بإستنكار : هــــــــــــــــــــــــند
ذياب : هيه هند
شيخة قالت بخوف : بلاها
ذياب تنهد وقال : آآه ... طلب مني أتزوج هند وأنا قلت أكمل دراستي وأرد البلااد أخطبها
شيخة وبدت ترتجف أطرافها بلعت ريجها وقالت : هند مو هني
ذياب وهو يطالع الساعة إلي بإيده : بالكلية صح
شيخة : ما أعرف وين
ذياب إستغرب وصد صوبها : كيف ما تعرفين
شيخة : هي من 4 سنين ظهرت من البيت
ذياب وقف من هول الصدمة : شووووووو
شيخة وبدت تصيح : كله مني كله مني والله إني تندمت ربي عاقبني شر عقاب
ذياب : شو السالفة ؟؟؟
شيخة بدت تحكي له السالفة عقب قالت
شيخة : والله إن الله عاقبني فيها كل ما أحمل أطيح وإن ولدت بعد فترة يموت (
بدت تصيح ) الله حارمني من ضناي مثل ما حرمت أبو عن ضناه
ذياب : إنتو ما دورتو عليها
شيخة : أنا ما قلت لبو سعيد
ذياب وهو فاج عينه ع أوسعهن : ليييييييييش
شيخة : أنا أخاااااافه يطلقني وانا مالي غيره دخيلك دور عليها دخيييييييييل والديك
ذياب قام وقالها توخر عن الباب عشان يطلع كان مقهور منها واايد وحس إنه لو تم عادي يذبحها
طلع ويلس بالسيارة وتنهد تنهيدة قوية وتم يلوم نفسه لو إنه خذها يوم مات
سعيد ما كان صار إللي صار لها الله يعلم إن كانت حية وإلا ميته
ذياب قال والدمعة محبوسة بعينه : إسمح لي يا خوك ما رمت أصون امانتك
حرك السيارة وسار صوب بيتهم
نزل ودخل حجرته سكر الباب وإنسدح ع الشبرية يتنفس ووتم يفكر بحل
وقرر إنه يدور عليها إن كانت حية
--\\--
.♥. Ŝαŗõõŋα
.♥. Ŝαŗõõŋα

المساهمات : 180
تاريخ التسجيل : 07/08/2010
العمر : 27

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

روايه ((الهاربات)) Empty رد: روايه ((الهاربات))

مُساهمة  .♥. Ŝαŗõõŋα السبت فبراير 26, 2011 11:08 am


ربي قد زاد الأنين
أشتكي ضعفي المهين
أرتجيك يا إلهي يا معين
قد بكى الليل دموعي
إذ بكى قلبي الحزين
ربي قد أذنبت ذنباً
نادمٌ بك أستعين
ربي إني قد أتيت
هاربٌ منك إليك
فارحم اللهم عجزي
وإعفو عن عبدٍ لديك
ربي أدعوك وكلي
أملٌ أن تستجيب
فهمومي أغرقتني
وفؤادي في نحيب
انت ملجاي الوحيد
إنني اليوم ضرير
فذنوبي لاحقتني
ربي قد خفت الوعيد

--\\--
البحرين
بيت أم مشعل
إندق الجرس وسارت الخدامة تبطل الباب
وتزامن دخول إلي كان ع الباب مع نزول أم مشعل من الدري
ام مشعل رفعت عينها لتشوف من ع الباب وفجت عينها ع أوسعهن خصوصاً لما شافت الشنط إلي ورا هالشخص
--\\--
حصة : ها شو حسيتي
ريم وهي مبوزة : ما أعرف مش مرتاحة
حصة : عيل زواله أهم شي راحتج
ريم : هزرج
حصة : هيه بعد شو
ريم : هنود من خذت هالسيارة ونحن ما شفناها وين سارت
حصة : شوي وبترد جيه قالت لي
ريم : قلبي ناغزني
حصة وهي تدزها من جتفها : يالله عاااد لا تفاولين عليها
ريم : ما أفاول بس مش مرتاحة
حصة بدت تخاف : أقول تراج دخلتي الشك بقلبي
ريم وهي ترفع سماعة التليفون وتدق ع رقم هند
لا رد
مرة ثاني
بعد لا رد
بعد مرة
ولا رد للمرة الثالثة
حصة : ما ردت
ريم هزت راسها بلا
حصة : يا ربي وين سارت
ريم : يا رب ترد سالمة بس
حصة : خلاص لو ردت بنقولها إن ممنوع منعاُ باتاً إنها تظهر من البيت فليل
ريم : أكيد لازم نمنعها
عم السكون الصالة
رن التليفون وتسابقو عليه ريم وحصة
ريم : ألو
.......: السلام عليكم
ريم بخوف : وعليكم السلام منو معاي
.... : ممكن تيوون مستشفى الـــ ....


ريم : شصاير
.... : تعرفون وحدة إسمها هند الــ
ريم : بلاها
....: ما عليه لما توصلون المستشفى بتعرفون
سكر وريم قالت لحصة إلي ربعت تلبس عباتها
وسارو المستشفى سئلو عن هند ورد عليهم واحد كان واقف وراهم : ممكن تتفضلون معاي
مشو معاه
ريم : شفيها ه ند
حصة ودموعها ع خدها : دخيل والديك قول لنا شفيها
الريال : هند سوت حادث
حصة وقفت عن المشي وريم قالت بإندفاع : شو فيها صار فيها شي
الريال : هي ما صار فيها شي مجرد جرح في جبهتها ورض في إيدها اليمين بس
حصة : بس شوووووو
الريال : بس إلي دعمته حالته خطيرة شوي
ريم وقلبها يدق بقوة : شو فيه
الريال : اللحين هو بالعمليات ولما يطلع نعرف شو فيه
ريم : كيف صار الحادث
الريال : أنا ما أعرف كل إلي أعرفه الحالة المرضية وإن سيارة هند راحت فيها وتكنسلت
حصة : فدوة.... في الحديد ولا فيها
ريم : ممكن تودينا لها
الريال : إمشو يدامي

إنتهى البارت الخامس
للمعلومية من البارت الياي ستبدأ البارتات الجادة
وأنا نزلت بارتين ورى بعض تعويض عن الإسبوع إلي طاف

اممممم أبي توقعاتكم
ذياب بيلاقي هند وإن لقاها بياخذها ....؟؟؟
حصة لين اللحين ما عرفنا قصتها متى ممكن نعرف عنها ..؟؟
ريم هل بترفض حميد وإلا بيصير شي وبيخليها تاخذه ..؟؟
وراشد شو الحال عليه ؟؟
ومنو إلي يا لأم مشعل ..؟؟
وهل هذا الشخص بيأثر على وضع بطلاتنا ؟؟؟

ترقبو البارت القادم .....
.♥. Ŝαŗõõŋα
.♥. Ŝαŗõõŋα

المساهمات : 180
تاريخ التسجيل : 07/08/2010
العمر : 27

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

روايه ((الهاربات)) Empty رد: روايه ((الهاربات))

مُساهمة  زهرة البساتين الأحد فبراير 27, 2011 11:25 am

اللـــــــــــــه يعطيك العافية
متى البارتات الجاية .؟؟؟
ان شاء الله تحطينهم باسرررررع وقت[b]
زهرة البساتين
زهرة البساتين

المساهمات : 185
تاريخ التسجيل : 29/07/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

روايه ((الهاربات)) Empty رد: روايه ((الهاربات))

مُساهمة  .♥. Ŝαŗõõŋα الإثنين فبراير 28, 2011 6:59 am


ऌॡ البـــــــــــــــــــارتـ ((6))ऌॡ

في المستشفى
هند وهي تصيح : يا ويلي يا ويلي الريال كان جثة هامده ( شهقت بخوف ) أنا جتلت بشر
حصة وهي صافة معاها صياح أونها بتهديها : بسم الله عليج إن شاء الله يكون بخير
هند : ما كان يتحرك كنت أهزه عشان ينش ما نش ما نش
ريم وهي حادرة الحجرة
هند نطت من السرير الأبيض قالت بأمل وهي ماسكة قلبها : هاه بشري كيف صحته ؟؟
ريم وهي عاقدة حياتها من ضيجها : بعده ما ظهر من العمليات ....عطيتهم خبر إنه لو طلع يخبروني
هند وصياحها زاد وبدت تلطم : يا ويلي جتلت الريال ....
ريم : كيف صار الحادث ..؟؟
هند : كنت ياية صوب البيت وهو كان موقف بسيارته بعيد شوي ما حسيت إلا وهذاك
الياهل إلي يبي يخطف الشارع ويربع بعيد عن أمه كنت بدعمه وبجتله ما عرفت
شو أسوي رحت لفيت بالسكان ودقيت بريك قوي وما وعيت إلا وأنا داشه بسيارة
الريال
ريم : لا حول ولا قوة إلا بالله ...
هند : هئ هئ هئ ريمو خايفة
ريم : إن شاء الله خير
هند : يارب يا رب الله يسمع منج ...
ريم ما إستحملت تشوف ضعف هند وقامت تسير صوب العمليات تتطالع جان خلصت العملية
وشافت إن الدكتور توه ظاهر سئلته عن الحالة
الدكتور وهو ضايق : اللحين ما نقدر نحكم النزيف كان داخل راسه وإحتمال كبير إنه يدخل بغيبوبة خل نصبر لين الأيام الياية ونحكم
راح عنها وريم يلست ع الأرض من الصدمة شو بتقول حق هند كيف بتهديها
--\\--
بمكان آخر
في بيت إم مشعل
أم مشعل وهي مستناسة لأن بنتها الغالية يدامها إبتسامتها ما فارقت محياها
أم مشعل : شلونج يما ؟؟
راوية بملل : كم مرة سئلتيني هالسؤال من ييت ...
أم مشعل بحرج : شأسوي من فرحتي بلقاج وشوفتج
راوية : إرتاحي يما بتم معاج طول العمر
أم مشعل وهي مستانسة : صدق يمااااا ..؟؟
راوية بضيجة : هيه صج

أم مشعل : أبوج وين ...؟؟
راوية وهي تقوم بعد ما شافت الخدامة نازلة من الطابق الثاني لأنها أمرت بأنها تزهب حجرة لراوية وتنظفها
راوية بملل وبنفس الوقت تتهرب من الإجابة : أنا بريح شوي ؟
أم مشعل : يما ما تبين عشى ..
راوية : يوم بتنجبون نادوني

أم مشعل وهي فرحانه وايد : إن شاء الله يما روحي ريحي

سارت راوية حجرتها طالعت الديكور بملل مش هذا ذوقها وكيف بتتحمل تعيش
بهالكآبة ما عليه بتصبر ... تذكرت السبب إلي خلاها ترد البحرين وتذكرت كلام
أبوها بإنه محتاي بيزات وهي لازم تشل نصيبها من أمها عشان يسدد
ديونه هناك وإلا بينسجن وهي ما بتكمل دراستها هناك ..

تنهدت بضيج ما تبي تذل نفسها وقالت بتيلس فترة وعقب بتاخذ من أمها الفلوس

خذت لها شاور ونزلت تتعشى بعد ما نادتها الخدامة
--\\--




بعد إسبوع في الإمارات
ذياب يالس يزهب شنطته بيسير البحرين بعد ما عرف من ربيعه إنها سافرت
للبحرين وربيعه هذا كان يشتغل في المباحث فساعده وايد في عملية البحث
قال بيمر بيت بو سعيد ياخذ لها صورة لأنه ما يعرف ملامحه
ركب سيارته بعد ما ودع أهله ومشى للبيت بو سعيد دق الباب وبطلت له شيخة قالت من ورا الباب
شيخة : منو ..؟؟؟
ذياب : انا ذياب
شيخة : إقرب الميلس
ذياب دخل وهو منزل راسه ومشى للميلس وبعد شوي يت شيخة بالعصير شرب العصير بتمهل وقال
ذياب : بو سعيد بعده في المستشفى
شيخة بإنكسار مبين في نبرة صوتها : هيه بعده ... يصارع السم إلي نهش جسمه
ذياب : الخير الوحيد إلي سويتيه بحياتج إنج أقنعتيه يودر هالسم وزين سويتي
شيخة نزلت راسها بالأرض : إحم ... لقيت هند
ذياب : هند مش بالبلاد
شيخة فجت عينها : شووووووو
ذياب وهو يهز راسه : هيه كانت ذكية وسافرت خافت تتم في البلاد وترد لأبوها ولذلج وذله ... ما ألومها إلي شافته مو شوية
شيخة تتجاهل نغزاته : وين سارت ؟؟؟
ذياب : البحرين
شيخة : بتسير تدورها هناك
ذياب : هيه اللحين ساير بس أبي صورة لها لأني ما أعرف ملامحها
شيخة : لحظة بيب لك من داخل
ربعت ودورت بين أوراقها لين لقت لها صورة صح إنها جديمة بس تنفع
ردت الميلس ومدت لذياب الصوررة ابتسامة سعيد
ذياب قال بنبرة ألم : تشبه سعيد
شيخة وهي منزلة راسها : أدري وايد تشبهه
ذياب قام : يالله أنا أستأذن
شيخة : إذنك معاك
طلع ذياب وإتجه للمطار وطيارته قريب وتطير سمى بالله واستعان به يبي عونه عشان يلاقي هند
--\\--
عند البنات في الشقة
هند : ما وعى ...؟؟؟
ريم هزت راسها وهي تبند التليفون : لا
حصة : ريمو اخافه صحى وإنتي خبر خير
ريم : لا لا ما صحى أنا موصيتنهم لو نش يتصلون بي وبعدين توني مرمستنهم يدامج
حصة بتساؤل : هو ما عنده أهل شو ... ما أحد سئل أشوف
ريم : بلا ما عرفوا أرقام أهله بس لقو بطايقة موجودة ببوكه
حصة : شأسمه ..
ريم وهي تفرها بالكلينيكس : والله إنج متفيجة نحن وين وإنتي وين ... وعشان أريحج يعني من الآخر كده ما سئلت .. ولا أعرف
حصة : والشرطة شالحل عليهم
ريم : الحمدالله إنهم رضوا يطلعون ريم لأنهم ما خذين العنوان وجيه ...
هند وهي تعض أصابع يدها : شو الحل ....؟؟
ريم : ما عليج أنا بكلمه وإن شاء الله بيرضى
هند : يارب يا رب
حصة : يالله هنود تراها امصخت إن كان حبيبك عسل ما تلحسوش كلو من أسبوع ما داومتي
هند :اليوم بداوم
حصة : يالله طوفو نسيرالدوام
ريم : أناا بسرح وياكم
حصة بإستنكار : شعنه
ريم : ماشي يا وخيتي بوصلكم خلاف بطمن ع الريال
تلبسن البنات وركبن تاكسي وسارن أول شي المطعم ونزلو حصة خلاف سارو البوتيك ونزلت هند وريم
هند شافت أم مشعل سارت صوبها وسلمت عليها ونفس الشي ريم
هند : شحالج خالو
ام مشعل وهي تصد بعيد عنهم : بخير
هند وريم اللي استغربوا ردها بعد شوي طلعت راوية من المخزن وإنصدمت لما
شافت ريم وريم نفس الشي كل وحدة حست نفسها جنها يدام مرايا واقفه
هند إنصدمت من زود الشبه
اللي يميز ريم عن راوية الجسم ولون الشعر والجسم ريم شوي أفتح عن راوية وريم أمتن شوي بعد
راوية : أنتي مين
ريم تطالعها بنفس النظرات : إنتي اللي مين
راوية : يما من ذي
ريم استفزتها كلمة ذي بس صخت وعرفت إنها راوية
هند وهي فاجه عينها : بنتج يا ام مشعل
ام مشعل : هيه بنتي
راوية : ما تعرفنا
ام مشعل : هذي هند وهذيك رفيجتها ريم
راوية : اللحين هذي هند إلي من اسبوع ما داومت ووقفت الشغل لا ويوم يت يابت
رفيجتها بعد ( ضحكت بإستهزاء ) وين رايحة يا حلوة المجمع وإلا الشغل ؟؟
هند استفزتها نبرة صوت راوية أكثر من كلامها بس ما حبت ترد ومشت بتيلس بمكتبها
راوية : وين وين يا حلوة إنتي خلاص آووووت
هند طالعتها بقوة عقب اطالعت ام مشعل : إنتي تعرفين ليش ما داومت
راوية : لا تحاولين تسعطفين أمي ,,,, تدرين إن قلبها طيب والحجي معاي مو معاها
هند : دام المحل مكتوب بإسمها فالقرارات ما أسمعها إلا منها
راوية بضحكة مصطنعه : هههههه كان مكتوب بإسمها اللحين هذا المحل لي أنا بس
هند إنصدمت وطالعت ام مشعل إلي لازالت تتطالع برع وما كانت مهتمه بالحوار
ريم وهي تسحب هند المصدومة وطلعتها برع وقبل لا تطلع قالت لأم مشعل ولراوية : مشكورين تعبناكم معانا
راوية : لحظة هيييييييييي
ريم صدت لها وهي عاقدة حياتها : خير
راوية وهي تمد ورقة المديونية : يا تيبون البيزات يا تردون السيارة
هني هند حست إن الأرض أسودت بويهها من وين بتييب البيزات السيارة خلااااااااص تكنسلت
ريم وهي تمسك إيد هند وتقول بقوة مسطنعه : يصير خير
راوية : لكم إسبوع إن ما يبتو الفلوس انا بودي الورقة الشرطة وهي تتصرف
ريم وهند مشو يجرون بقايا الكرامة إلي تمت لهم إتصلو بحصة إلي كان حالها شرات حالهم لأنها إكتشفت إنها إنطردت وإن المطعم تسكر
وردو الشقة يشتكون لبعض
حصة وهي تحك يدينها : آآآآآآآآخ لو هي يدامي جان توطيت ببطنها هالراوية
هند : إلي قاهرني سكوت إم مشعل غصص بي
حصة : هاي خليها بصوب من يت بنتها وهي إنجلبت 180 درجة

ريم وهي لابسة عباتها وطالعة من الحجرة : أنا بسير المستشفى
حصة : شو وعى
ريم : هيه نش بسير صوبه
ظهرت ريم من الشقة وتمت هند ع اعصابها لأنه إذا ما تنازل بتبات بالسجن
--\\--



--\\--
بالمستشفى
كان منسدح متألم يحس راسه بينفجر
لف صوب الباب بيشوف منو إلي بييه
وإنصدم لما شاف الشخص الواقف عند الباب
: رييييم
ريم وصدمتها لا تقل عن صدمته حتى الكلام ضاع منها : آ آآآ
: شو تسوين هني ..؟؟ منو قالج إني بالمستشفى
ريم تمت صاخة ما تعرف كيف ترد عليه لفت تتطالع رقم الغرفة وتنهدت وقالت خل تكمل مهمتها : السلام عليكم
: وعليكم السلام
ريم : تستحج السلامة يا راشد
راشد يبتسم رغم ألمه : الله يسلمج
ريم : شحالك اللحين
راشد وهو يأشر ع راسه : يعورني شوي ... حياج يلسي
ريم يلست يدامه وتنهدت
راشد : الشباب ما يعرفون إني هني ما أشوف حد مرني
ريم : توهم مظهرينك من العناية وبعدين إنته من إسبوع مطيح اهنه
راشد وهو فاج عينه : عنايه .... وإسبوع ليش شو مستوي
ريم تنهدت : شو ما تذكر
راشد وراسه بدا يعوره عقب تذكر الحادث : بلا إستوى لي حادث .
ريم : تذكر إلي دعمتك
راشد تذكر وحدة نزلت من السيارة وسارت صوبه وطلعته من السيارة : هيه حرمة
ريم : هالحرمة ربيعتي
راشد حس بإحباط : عشان جيه إنتي ياية لي
ريم : أصلاً ما كنت أعرف إن إلي دعمته هو إنت
راشد وهو رافع وحدة من حياته : صدق عاااااااد
ريم : هيه صدق ما جيكت ع إسمك وما حفلت بهاك الوقت كنت مهتمة بربيعتي
راشد يطالعها بإستنكار وتوه يلاحظ كلمة "ربيعتي" : أوه أوه عندج ربع
ريم تنرفزت : هيه عندي ربع شي بخاطرك ..؟؟
راشد : أول مرة أعرف ... امممم وربيعتج شاردة من بيتهم شراتج
ريم صدت له بقوه وعينها طارت : شووو قلت
راشد قال بإستهزاء : إلي سمعتيه
ريم : منو قالك
راشد يهز جتوفه : روحي عرفت محد قالي
ريم : راشد لا تلعب بأعصابي
راشد : وليش ألعب بأعصابج هذا الصدق
ريم تنهدت : زين أنا شاردة وهي شاردة شو بتسوي بنا بتردنا لأهلنا مثلاُ
راشد صد لها : ليش مو ناوية تردين
ريم : أيلس بالمذلة هذي ولا أرد للعذاب هناك
راشد: وربيعتج ليش شردت هي بعد
ريم : ما شردت
راشد : كيف ...؟؟
ريم : هذا مو موضوعنا أنا ياية أبي منك طلب إنك تتنازل عن السالفة
راشد : أي سالفة ؟
ريم وهي منزلة راسها ومتملله من هالسالفة : الحادث
راشد وهو يفكر وبنفس الوقت يبي يلعب بأعصابها: اممممم بفكر
ريم بنبرة رجى : دخييييييلك عمري ما طلبت منك شي لا تردني
راشد يطالعها بطرف عينه قال بنبرة إستهزاء ما غابت عن الريم : هالكثر ربيعتج غاليه
ريم : غالية وغالية وايد بعد هي مالها حد غيري روحها في مصيبة
راشد : شو من مصيبة ..؟؟
ريم ما حست بعمرها إلا وهي تتكلم : السيارة ما كانت مسوية لها تأمين ويوم
إندعمت تكنسلت والشراي ويبي الفلوس لأنها تفنشت من شغلها فما تعرف من وين
تتيب االفلوس
راشد : وانا بعد أبي حقي ...؟؟
ريم تنهدت : دخييييلك راشد لا تزيد همومنا هموم نحن بغربة ومالنا لا سند ولا عضد
راشد ويته فكرة : إنا بقولج حل ..
ريم بملل : شو
راشد : تزوجيني
ريم رفعت عينها بقوة له : شووووووووووو ؟؟؟
راشد : إلي سمعتيه
ريم وهي توقف : تحلم
راشد قال قبل لا تطلع : تريي ما كملت كلامي
ريم وقفت بدون ما تشوفه و كانت معطيتنه ظهرها
راشد قال بسرعة : تزوجيني وأنا بدفع فلوس ربيعتج وبتنازل عن هالسالفة
ريم صدت له : وبترضى تاخذ وحدة شاردة
راشد : هيه نعم
ريم : وهلك بيرضون فيه
راشد : ما بيدرون فيج
ريم تكبح غصة في داخلها : مسيار يعني
راشد هز راسه بلا : مو مسيار بخليه شرعي بس ما أريد حد يدري
ريم طالعته بنص عين : وتباني أبيع نفسي لك
راشد بلا مبالة : تبيعين نفسج عشان حياة ربيعتج وإنتي كيفج عاااااااد
وتدرين إني لو ما تنازلت ربيعتج بتخيس بالسجن من الديون ومن هالحادث إلي
كان بينفدني ..
ريم هزتها الفكرة وصوت راوية تم يتردد براسها : " لكم إسبوع إن ما يبتو الفلوس انا بودي الورقة الشرطة وهي تتصرف "
ريم : خلني بفكر
راشد : لج يومين و مكاني ... ( وأشر ع الغرفة ) أتوقعج تعرفينه
ريم : يصير خير
--\\--
في الشقة
ريم كانت تفكر تنهدت بألم وهي تسمع صوت هند وحصة
هند وهي تصيح وتمسك راسها بغصة : آآآآآه لو ما ظهرنا من الإمارات آآآآآه
حصة :بسج صياح حشى ما تعبتي
هند : خليني اطلع إلي بداخلي
حصة وهي تكبح دمعة : وشو إلي بخاطرج
هند : ليتني مت بدال سعيد ليتني كنت مكانه وقت الحادث وأمووووووووووت ولا
أعيش بدون إمي ولا أعيش مع شيخوه ولا أشرد من البلاد ولا أنذل هنه ولا أدخل
السجن اللحين ولا يستوي لي أي شي من ها كله بس أمووووووووت ( صدت ع حصة
وتمت تهزها وهي منهااره ) لييييييش ليش ما أمووووووت
حصة : هنووووووود سمي بالرحمن شو تموتين صاحية إنتي
هند : آآآآآآآآآآآه آآآآآآآآآآه أنا تعبانة تعبانة يا حصة ما حاسة باللقمة إللي آكلها ما حاسة بش
حصة : نحن بعد تعبانين ...
هند تصد لها بقوة : هب كثري
حصة: يمكن أكثر عنج شوفي ريمو داخل حتى لقمة ما كلت كله تفكر في حل حق هالمصيبة
هند : ليتني ما شفت أم مشعل ولا يتني فكرة السواقة ولا طلعت ليسن ولا قبلت
بالسيارة ولا وقعت ع المديونية آآآآآآآآآآآه ليتني ما ظهرت منج يا إماراتي
حصة : ما تنفع الليت ( وبقوة ما تدري من وين يتها مشت دمعوع هند ) خلي إيمانج بالله قوي والله ناصر عباده
هند وهي تتطالع حصة بإستغراب ودموعها لازلت ع خدها : حصو
حصة : هنود لا تكونين رخوة ... منو بيوقف بوجه هالمصايب إذا مصيبتج موب عارفة كيف تتجاوزينها وتوقفين بويهها
هند بضعف و إستسلام : ما عندي قوة ما عندي ...
حصة وهي تمسكها من جتوفها : لا عندج إنتي مو هند إلي أعرفها إنتي بقايا هند
هند لازالت بضعفها : هند كسروها... حطموها
حصة : هند إنتي واجهتج أكبر مصيبة وتخطيتها بقوة وثبات عند هالمصيبة تستسلمين
هند : ما عاد عندي قوة خلاص
حصة : ربج على فك كربتج قادر ..

إنتهى البارت السادس

توقعاتكم

ريم إذا خذت راشد هل بتنتهي مشاكلها وإلا بتبدي ؟؟؟

ذياب والسؤال إلي ما زال ينطرح هل بيلاقي هند وإذا لقاها هل بياخذها ..؟؟؟
حصة لين اللحين ما عرفنا قصتها متى ممكن نعرف عنها ..؟؟
--\\--



.♥. Ŝαŗõõŋα
.♥. Ŝαŗõõŋα

المساهمات : 180
تاريخ التسجيل : 07/08/2010
العمر : 27

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

روايه ((الهاربات)) Empty رد: روايه ((الهاربات))

مُساهمة  .♥. Ŝαŗõõŋα الإثنين فبراير 28, 2011 7:04 am




ऌॡ البـــــــــــــــــــارتـ ((7))ऌॡ
بعد ثلاث أيام

عند ذياب
بعد ما وصل البحرين وخذ له حجرة في إحدى الفنادق بدى حملة البحث توقع إنها
تكون تدرس فدور على إسمها في كل المدارس والجامعات والكليات بس ما لقى
إسمها
قال في نفسه اليوم الثاني بيدور بالمستشفيات عسى يلاقيها
حط راسه ع الفراش وتم يفكر
شو ممكن سوت بهالسنين ..؟؟
تغيرت أطباعها وعاداتها ؟؟
تغيرت أفكارها تغيرت معتقداتها ؟؟
شو إلي تغير فيها .؟؟
وهالتغير سلبي وإلا إيجابي ؟؟
كيف عاشت هني .؟؟
من وين لها تاكل وتشرب ؟؟
من وين لها تلبس وترقد في مكان نظيف ..؟؟
منو صرف عليها .؟؟
تزوجت ...........؟؟
لا لا ما أتوقع
يمكن ليش لا
زين وأنا وسعيد
يا أخي يمكن مش أكيد
زين ماتت
حشى شو هالفال لا تفاول يا إخي إن شاء الله ما فيها إلا الخير إرقد إنت بس وريح نفسك من هالأفكار
( كل هذه الأفكار وأكثر دارت في راس ذياب )
--\--
في المستشفى
ريم : أنا موافقة
راشد إبتسم : كنت حاس وإلا حد يحصله راشد ويقول لا
ريم : بس أنا عندي شروط
راشد صد لها : أتوقع إنج بموقف ما يسمح لج تتشرطين
ريم : إسمع شروطي أول
راشد : إن يازت لي ترا رضيت بها
ريم : نرد الإمارات أنا وهند وحصة
راشد تذكر حصة : منو حصة .... هيه هايج إلي يتج يوم طحتي
ريم : هيه .... تحجز لنا 3 تذاكر في الإمارات وتيلسنا بشقة
راشد وهو رافع وحدة من حياته : وأسكنج وياهم
ريم : عيل
راشد ضحك بإستهزاء : عيل كيف بتم ريلج
ريم ببرود : شو يعني نيلس معاهم
راشد : أنا ما أحب أضيج ع حد
ريم : ما بتضيج ع حد
راشد : بلا بيتمون بشيلتهم طول ما أنا موجود
ريم : عيل خذ لي شفة حذالهم
راشد : وأنا باخذج وإلا باخذكم كلكم
ريم وهي توقف : هذا شرطي
راشد وهو رافع وحدة من حياته وقال بخبث: وإن ما وافقت
ريم تهز أكتافها : ربك يحلها وحميد موجود ما أتوقعه بيقصر
راشد إشتط : خلاص أنا موافق سيري سوي الفحوصات وأنا بعد بسوي ونملج باجر بعد ما تظهر
ريم ابتسمت بنصر : موافق ع شرطي
راشد وهو لازال مغيض منها : هيه موافق سيري إنتي اللحين
ريم طلعت وإبتسمت لو بتقيد عمرها براشد بتريح هند وحصة وبترد لهم جميلهم وفضلهم عليها هالسنين كلها
--\--
باجر
هند وعيونها مفتوحة ع آخرها من الفرحة : حلفي ..
ريم ببرود: والله
حصة : خلاص يعني كل شي إنحل
ريم : إن شاء الله بعد المغرب كل شي بيتم
حصة وهي مستانسة وتتطالع هند وتشرب من قلاس الماي : شفتي قلت لج إن ربج بيفرجها
هند تتطالع ريم بنظرات : من وين لج البيزات
ريم نزلت راسها وتنهدت : راشد
حصة لفت عليها بقوة : شو فيه راشد لا يكون سرتي وطلبتيه
ريم تكمل كلامها : بتزوجه
حصة طاح قلاس الماي وإنجب الماي ع الأرض: شووووووووووو
هند : ريم إنتي شو تقولين
ريم : عرض علي أتزوجه ويدفع الفلوس ويتنازل
هند : إنتي هبله ليش تضيعين ليش تربطين نفسج مع شخص نفسه
حصة : ليش تضحين بنفسج يا ريم
ريم ابتسمت وقالت : ما عليكم أنا شرطت عليه شرط بيعيشنا في عز باقي عمرنا
حصة : وشو هالشرط
ريم : نرد البلاد
حصة وهند مرة وحدة فجو عيونهم وقالو بصوت واحد : شووووووووووووو
ريم : حشى موب صوت عليكم ..... عن تطيح بلاعيمكم

حصة : شو قلتي إنتي تخبلتي
ريم بدهاء بين في عيونها : لا ما تخبلت ولا شي ... بالعكس هو بغى يلعبها علي بس انا إلي بلعبها عليه
حصة : هذا زواااااج مو لعب عيال
ريم : أدري أدري ...
هند بهدوء : بشو ناوية
ريم تنهدت : ناخذ شقة بالإمارات نسكن فيها
هند : وراشد معانا
ريم هزت راسها بلا : يصير خير عقب
هند : وبعدين ...؟؟
ريم بشر : بطفر به ما بخليه يتهنى كم شهر وغصبن عن خشمه بيطلقني
حصة : وإن ما طلق
ريم : بيطلقني ما عليج بطفر به ما بخليه يتهنى بلقمة ولا بيلسة وإن ما طلق ما بخليه إييني الشقة ( قالت بشر ) بطلع عيونه
هند هزت راسها بأسى : ليش كل ها ... شو ذنبه هو
ريم صدت لها وإستغربت سؤالها وتمت تتطالعها
هند : شو يا ريم بتستوين بتبيعن أخلاقج ومبادئج عشان فلوس وهالفلوس ما بتسااعدج بتساعدني أنا يعني ما بتستفيدن منها شي
حصة ورايها كان نفس راي هند : الزواج شي عظيم ومقدس في ديننا حرام إلي تفكرين فيه
هند : فكري وفي وقت إنج تتراجعين عن كلامج وأنا مستعدة أدخل السجن ولا تتطيح صورتج من عيني
ريم : أنا إلي أسويه عشانكم
هند بقوة : إنتي رييييييييم ....لا ما أتوقع ريم إلي أعرفها ما كانت تروم تفكر جيه
ريم تنهدت : خلاص أنا قررت أتزوجه
حصة : ريم ...
ريم وهي تأشر لها بإن تسكت : ما أبي أسمع شي هذا رايي وأنا قلت له إني موافقة
هند : أنا هب سايرة معاج البلاد إلا لما توعديني إنج تكونين نعم الزوجة لراشد
حصة : حتى أنا ماني مكلمتنج إلا إذا بعد ما توعديني إنج تشيلين هالأفكار من راسج
ريم بضيج : أوعدكم يالله أنا سايرة المستشفى عند ريلي ( قالتها بغصة )
حصة : لحظة أنا ياية معاج
هند : وأنا بعد
حصة قالت بمكر : ريمو بما أنه اليوم ملجتج لازم تكشخين
ريم صدت لها بقوة : شووووو
هند : هيه بعد شووو عيل بتسيرين للريال جيه جلحه ملحه
حصة وهي تسحب ريم: تعالي تعالي
ريم بخوف : شو بتسوين
هند : حنزبطك يا ستي
حصة : وإنعدلك يا أمر
هند : ونلبسك يا جميل
ريم : ينخاف منكن إنتن يا رية وسكينه
هند وحصة ضحكو : ههههههههـ
--\--


في المستشفى راشد كان يتريا ريم وكان
يايب الملاج والشهود كان واقف قريب الباب كل شوي يصد ويطالع إن جان يت شاف
ثلاث بنات وإمبينهم ريم إلي متغيرة شوي
تم يطالعها يبي يعرف شو إلي متغير فيها وإكتشف إنها حاطة بودر وجحال ابتسم
مع إنها كشخة بسيطة إلا إنها كانت كافية بإعطاها منظر ملائكي جميل جداً
راشد والبسمة لازالت في محياه غمز لريم وقال : هلا والله
ريم حست بنفضة غير عن جيه حست بحرارة وهند وحصة وراها يعلقون عليها
راشد : تفضلن
دخلن ويلسن ع الشبرية تغطيهم الستارة إلي تفصلها عن الصالة
تمو الإجراءات ويت ريم بتوقع وتمت تتنافض حصة مسكت إيديها اليسار ورصت عليها عسب تهديها وهند إبتسمت لها
وقعت بعد عناء وردو الدفتر وسمعت تباريك من هند وحصة ومن الملاج والشهود
بعد شوي حست إن الريايل راحو
راشد من ورى الستار : إحم إحم
حصة بإستهبال : حي الله النسيب
راشد طالعها ورفع وحدة من حياته : الله يحيج
حصة : كمل ليش صخيت قول الله يحيج ويبقيج وبيت مكة يوديج
راشد : إنتي يالسه تتطلبين حق الليلة شو ... >> ليلة النصف من شعبان
نقولها حق الليلة وفيها نعطي اليهال الحلاوة وجيه شرات قرقيعان
حصة قفطت : ويا هالويه أنا كنت أبي أعدل الجو
راشد وهو رافع وحدة من حياته ومستغرب أنها واد تسولف وتاخذ وتعطي عكس ريم
تقريباً: زين زين ممكن تشرفين برع آنسة حصة وشلي وياج هالعصلا
هند شهقت : أنا عصلا
حصة وهي تتطالها بإستنكار : شو رايج إنتي
هند بوزت : جب إنتي ( صدت ع ريم ) أنا بظهر شو بسوي بعد راغوني ( صدت صوب راشد وإبتسمت ) شكراً يا راشد ومبروووك
راشد بادلها الإبتسامة : الله يبارك فيج
ظهرن البنات
راشد يلس عدال ريم : ما توقعت إن هالشي بيصير بهالسرعه
ريم صدت عنه الصوب الثاني : مجبورين .... ما باليد حيلة
راشد عقد حياته من كلامها : أني ويى ( عنقليزي الجملة يمديكم إنتو بس
فديتني مقطعة الإنجليزي لدرجة إني أكتبه بالعربي هع هع )أنا باجر بظهر
أبيج تيين وياي
ريم حست بالغصة واقفة في بلعومها : ويييين
راشد طالعها بخبث : شقتي
ريم : تخسي
راشد كتم ضحكته من شكلها مع هذا أصطنع العصبية : من اللحين تعصيني أنا ريلج وإنتي ملزومة تسمعين كلامي وتحترميني
ريم وهي ترتجف من الفكرة بس : موب سايرة وياك الشقة تحلم
راشد : اممم شوفة عينج أنا بعدني تعبان وأبي حد يعابلني ويرتب لي شنطتي عشان أرد البلاد ورى باجر
ريم صدت له : بترد الإمارات ورا باجر
راشد هز راسه بهيه
ريم : وانا .... ( إستحت ) قصدي نحن
راشد إبتسم وهو ع باله شي ثاني : بسير بسلم ع الأهل وبدور لكم شقة
ريم : ومتى بترد
راشد : أسبوع بالكثير ...
ريم : اها
راشد : ما في تروح وترد بالسلامة
ريم طالعته بإستنكار : بعدك ما سافرت
راشد : ويا هالويه مو ويه رومانسية
ريم : خليتها لك
راشد : شبعااااااان منها
ريم : هيه واضح .... راشد بسألك
راشد : تفزلي تفزلي
ريم : اممم ممكن أعرف ليش إخترتني أنا
راشد إبتسم : القلب وما يهوى
ريم طالعته بإستنكار : أونك يعني اللحين ع كل هالبنات إلي شفتهم ما هوى قلبك غيري
راشد : شفتي عاااد
--\\--
كثيرة الناس من حولي كم واحد تقرب لي يحاول يلفت أنظاري وأنا غيرك أبد ما أريد
أحبك إنت بالتحديد
غرامك غير يا عيوني وهو داري وكل كوني أشوف الكل وما همني ولكن شوفتك لي عيد

أحبك إنت بالتحديد
يطيب الحال بوجودك عسى الله يبعد صدودك ترى هالدنيا ما تسوى لما تبقى بعيد
أحبك إنت بالتحديد
حنانك دوم في بالي ولا فارقني يالغالي وطيبك خلى في قلبي غرامك كل يوم يزيد
أحبك إنت بالتحديد

--\\--


حصة : طوفي نسير صوب الكافتيريا
هند تطالعها بنص عين : وين إلي بتسوي رجيم
حصة ضحكت : ههههـ بس عصير
هند تامة تتطالعها بنفس النظرة
حصة : بدون سكر
هند ضحكت : ههه زين طوفي
حصة : أممممـ هنوده
هند : اممم
حصة : غيرت رايي تعالي نسير الحديقة
هند طالعتها بنظرة : شو عندج
حصة : أمممم بقولج هناك
مشو للحديقة وهند مشت مستغربة من ربيعتها
وصلو الحديقة ويلسو ع الحشيش
تنهدت حصة
هند : شفيج ؟؟
حصة تحبس دموعها : تذكرت ملجتي ....
هند مسكت إيديها ورصت عليها : حصوص ..
حصة وصوتها بدى يروح من أثر البكاء : شسوي هنود ابي أشيله من القلب موب قادره ...
هند إبتسمت بغصة ع حال ربيعتها : حنيتي
حصة : حنين الشوق يشقيني حنين الماضي يبكيني .. حنين الشوق يشقيني حنين الماضي يبكيني ... وأوراقي وأقلامي بكت لإحساسها فيني
هند : إنسيه إنسي الماضي
حصة : أحاول أنسى ما أقدر ... أحارب شوقي أتذكر .. مشاويري وأحزاني معاك باليوم وإلا شهر
هند : متى ربي بيفكنا من هالخالد أففففففففففف شاردين منه ولاحقتنا سيرته لين هني
حصة إبتسمت بألم وهي تمش دموعها
هند كملت : كنتي ياهل حشى ما قدر هالشي موووول كان يدري إنج تحبينه وبعد يعذبج
حصة : حب مراهقة ..
هند طالعتها بنص عين وقالت بإستهزاء : هيه يبين إنه حب مراهقة لأنه لين اللحين تذكرينه
حصة : كان أول شخص يدخل هالقلب ويتربع فيه
هند : كيف حبيته وهو ما يوم كلمج زين ... حتى شحالج ما أظني إنه أبد قالها
حصة تغير السالفة : اممم هزرج أميه شو مسوية
هند تدزها : لا تغيرين سالفة إنتي فتحتيها
حصة ضحكت بألم : ههههههههـ والله تولهت ع البلاد
هند : ع البلاد وإلا إلي في البلاد
حصة : وحد يعوف هل زايد
هند وهي رافعة حاجب : أونج
حصة : هههههه طوفي نغصص ع ريم وراشد
هند : خليهم شتبين فيهم
حصة : شو شـ ابابهم بعد راح الوقت ونبي نرد البيت
هند وهي تشوف الساعة : أوووووف تأخرنا
حصة : يالله نسييير
وأول ما دخلو سمعوا حد ينادي هند : هـــــــــــــــــند
هند صدت تتطالع منو يناديها ....
--\\--
كتاب ودفتر وصورة بقايا رحلتي وياك
وفي صندوق ذكرانا ومن أحزان ماضينا
حنين الشوق يشقيني حنين الماضي يبكيني
وأوراقي وأقلامي بكت لإحساسها فيني
كتاب ودفتر وصورة بقايا رحلتي وياك
وفي صندوق ذكرانا ومن أحزان ماضينا

أحاول أنسى ما أقدر أحارب شوقي اتذكر
مشاويري وأحزاني معاك باليوم وإلا شهر
--\\--
إنتهى البارت 7
ها نحن ناخذ لمحات بسيطة عن حياة حصة ... هل من الممكن أن نتعرف أكثر في البارت القادم ..؟؟
مين إللي نادى هند ....؟؟؟
وراشد وريم هل حياتهم ستبدأ بداية سليمة بدون مشاكل أم ستبدأ المشاكل مع بداية هذه العلاقة ..؟؟

.♥. Ŝαŗõõŋα
.♥. Ŝαŗõõŋα

المساهمات : 180
تاريخ التسجيل : 07/08/2010
العمر : 27

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

روايه ((الهاربات)) Empty رد: روايه ((الهاربات))

مُساهمة  .♥. Ŝαŗõõŋα الإثنين فبراير 28, 2011 7:06 am


ऌॡ البـــــــــــــــــــارتـ ((Cool)ऌॡ

: هنــــــــــــــــــــــــــــــــــــــد
هند صدت تتطالع منو إلي يناديها وإستغربت إلي ناداها
هند وهي عاقدة حياتها : نعم
: ممكن شوي
هند : ما بينا شي
: شوي بس مو ماكلتنج
هند : راوية الفلوس هي يومين بالكثير وأييبهن لج
راوية : شوي بس إسمعي إلي عندي عقب قولي إلي تبينه
هند : حصوص تجدمي وأنا اللحين بييج
هند مشت صوب راوية ومشو وسارو صوب الكافتيريا
راوية : شتشربين
هند : ما أريد شي
راوية : يالله عاد
هند قالت بملل : راوية قولي إلي عندج وخلصيني موب ياية أشرب
راوية قامت : بيب بيبسي عشان نروق
وبعد شوي ردت ومدت لهند قوطي البيبسي
هند : شكراً
راوية :العفو
هند : شالموضوع إلي بغيتيني فيه
راوية : امممم بصراحة
هند بإستهزاء كان أقرب لسخريه : ياريت أنا ما أحب إلا الصراحة
راوية : أمي تعبانة شوي وتبي تشوفج
هند طالعتها بإستنكار : وشوفيها أمج
راوية ببرود : أنا بقولج بصراحة لأني بسافر بعد جم ساعة ومحد عندها
هند : وأنا شعلي
راوية : أمي مالها حد غيركم
هند هزت أكتافها بعدم أهتمام : معرفتي فيها موو قوية ذيك الزود وأنا بعد رادة الإمارات
راوية بعدم إهتمام : إتس أوكي شي كان قو ويذ يو << يمديكم ع الإنجليزي فديت ثقافتي يا ناس
هند : وبصفتي شو ......... ليش ما تسيرين معاها إنتي ؟؟؟
راوية : أنا خلصت أشغالي هني ورادة لأبوي
هند : وليش ما تاخذين أمج معاج
راوية : أممممم بيكوز شي هييت مي أند سو أيم << كح كح قولو ما شاء الله فديتني والله بس أحس إن فيها شي غلط ما أدري ليش
هند : وشو سبب الكره ها كله
قطعت عليهم الكلام ريم وهي تمد الشيك لراوية : خذي هذي فلوسج وورينا عرض اكتافج
هند : ريمو ....
ريم والعصبية مبينة في ملامحها : قومي بنرد البيت
راوية وهي تاخذ الشيك وهي مستانسة : يالله عيل سي يو أنا رايحة
ريم : الدرب إلي يودي ما ييب
راوية ضحكت بإستهزاء : هههه دونت ووري ..سايرة كندا ناو ...( أونها تذكرت
شي ) أوووه رايت ... هنودة لاتنسين امي تراها بحجرة 24 في الطابق 3 ....
ومشت عنهم
ريم : شالسالفة
هند بغصة : ما ادري عنها شو مسوية طوفي نسير لأم مشعل
ريم بنبرة تحذير : هنوووود
هند : مهما كان ومهما سوت جميلها ما بنساه برايج جان ما بتيين
ريم : بنشوف شالسالفة
هند وريم مشن ومشت معاهم حصة ولكنها ما طاعت تتدخل وتمت معاه ريم
دخلت هنود بروحها وكان قلبها يرجف
هند بصوت مهزوز وضعيف : السلام عليكم
ام مشعل صدت ع صوت الباب قلبها إنقبض من شافت هند ما ردت السلام مو لأنها تبي تتجاهل لأنها ما سمعته أساساً
هند بلعت ريجها وتجاهلت السالفة : شحالج خالو
أم مشعل إبتسمت وناظرت السقف وما ردت عليها
هند تغصصت جنها تكلم عمرها : خالو راوية قالت لي إنج تعبانة
أم مشعل صدت لها بقوة حتى هند خافت وسكتت
هند حست أن حركة ام مشعل الغرض منها إنج لين اللحين موجودة أو بمعنى آخر طردة
صدت صوب الباب وهي تلم باقي كرامتها تحس إنها إهدرتها هني : السموحة ع الإزعاج
أول ما مشت خطوة إلا وأم مشعل تناديها : هنـــــد لا تروحين
هند صدت لها
ام مشعل كملت ودموعها تمشي ع خدها : مالي غيركم .....باعتني..... باعتني... إلي ما انام الليل أفكر فيها باعتني
( قالت والغصة بينت بصوتها لأن نبرته خفت ) باعتني إلي عشانها بعت كل الناس .... باعتني برخييص
هند غمضتها أم مشعل رغم إنها ما كانت فاهمة المقصود قربت منها ولوت عليها تهديها
أم مشعل بعد ما هدت قالت وهي تمش دموعها : كانت ياية تنصب علي ياية تاخذ
فلوسي وشقاي وتعطيهم لأبوها .. باعت المطعم والبوتيك ... باعت بيتي ...(
ردت قالت والغصة مو رايمة تبلعها ) باعت بيتي ... ما إهتمت إني أتم
بالشاررع ... كل همها إبوها وإنه ما يدخل السجن ...... وأنا ... أنا شو
بالنسبة لها ..... ( شافت هند وقالت بقهر ) تعرفين شقالت لي لما قلت لها
وأنا شو بالنسبة لها ... قالت .. قالت

إنت ولا شي بالنسبة لي
إنتي إنسانه ما لج جميل علي ولا راح يكون لج جميل
لو تموتين يدامي ما بكيت عليج
وبدت أم مشعل بالصياح وهند من غصتها وقهرها صاحت معاها
هند وهي بين دموعها : بكييـــــتهاااا
أم مشعل وهي تشد عل هند وتصيح بقوة : مالي حد يا هند أنا وحيدة لا إخت ولا أخ لا ولد ولا سند مالي غيركم
هند غمضتها وايد أم مشعل
وريم وحصة إلي كانو ع الباب وسمعوا الحوار تأثروا حصة دمعت عيونها وتمت تسب براوية وريم ما قالت غير
" الله يكون بعون أم مشعل "
--\\--
عند ذياب
كان بنفس المستشفى إلي كانت فيه هند وكان يسأل على هند وإسمها
الموظفة : هي كانت عندنا من فترة تقريباً
ذياب فرح : صدق ...
الموظفة : أيوا ... لحظة بس ( تمت تجيك على البيانات ) وقالت تكرر إسمها هند محمد الــ
ذياب : هيه هذا إسمها ما عندكم رقمها عنوانها
الموظفة : إسمح لي السستم والنظام ما يسمح لي إني أقول لك أي شي
ذياب : والله إنتي مو فاهمة أنا من متى أدورها ولازم ألاقيها
الموظفة : إسمح لي إخوي أنا آسفة
ذياب : البنت مفقودة صار لها مدة ....
الموظفة : ما أقدر أخدمك أكثر
ذياب : زين والحل
الموظفة : اممم تقدر تكلم بو راكان المسؤول وتقوله عن ظروفك ووقتها يمكن أقدر أخدمك أو وهو إلي يخلص لك الموضوع
ذياب : ووين مكتب بو راكان
الموظفة : هناك بالإدارة
مشى ذياب للإدارة متأمل إنه بيلاقيها قريب
بنفس اللحظة إلي دخل فيها ذياب للإدارة كانت هند وحصة وريم طالعات ع البيت
سبحان الله رغم إنهم بنفس المكان إلا إن الله ما كتب لهم لقى
--\\--
باجر
عند ريم كانت سايرة لراشد ع العصر لأنه هالوقت إلي بيطلع فيه من المستشفى
وهي تمشي بين الممرات لمحت زول شخص تعرفه وقفت وهي تمعن النظر دايماً بصرها يخونها
شافت هالشخص يقرب لها
وقال لها بصوت إنثوي بحت ممزوج بدلع : هااااااي ريم
ريم دققت بالصوت وعرفتها وعرفتها لما بينت ملامحها : هايات
ليلى : كيفو
ريم وهي ما حبت تتطول معاها وكانت تشتت نظرها لناس إلي وراها : الحمدالله ... سلامات شعندج بالمستشفى
ليلى بضحكة مايعة : هههههههـ الله يسلمج الحمدالله ما فيني شي بس كنت أزور رشودي سمعت إنه سوى حادث
ريم إنقهرت شوي من هالوضع : ما يشوف شر
ليلى وهي تكمل بنيتها تقهر ريم : الشر مايييج حبيبتي ... فديته ما يستاهل ,,, ( طالعتها بكره واضح ) عين وما صلت ع النبي
ريم كبتت ضحكتها لأن لو ليلى تعرف إن راشد ريلها جاااان صارت علوم
قالت وهي تسايرها : صدق ما يستاهل ,,, عيونه يبيلها البط إلي سدحته إهنى (
وييي وييي البنت نست إن ربيعتها إلي سدحته تمت تستغفر بداخلها
ليلى : إي والله
ريم : إسمحيلي أخرتج
ليلى : لا أنا مروحة البيت أساساً
ريم : بحفظ الله
مشت ريم وهي كاتمة ضحكتها هالليلى ما عندها عقل مووووول
دقت ع الباب وسمعت صوته : تفضل
تنهدت وجمدت ملامحها تبي تخفي الإبتسامة من محياها عقب دخلت بعد ما سمت بالله : السلام عليكم
راشد لما عرف الصوت وميزه قام من الكرسي إلي كان يالس عليه : وعليكم السلام والرحمة
ريم : شحالك
راشد بإبتسامة عذبة : بروياج أنا بخير
ريم إبتسمت تجامله وإلا كلامه ما مر عليها
راشد : ليش تأخرتي انا من متى أترياج عسب أظهر
ريم استغربت:إنت خلصت اوراقك
راشد وهو يهز راسه : هيه من متى بس تميت أترياج
ريم : أها
راشد وهو يمشي صوبها : طوفي نمشي
ريم : يالله
كانت تمشي متجدمنه ما تبي تمشي حذاه
ما وعت إلا وراشد ماسكها من زندها وقفتها الحركة إلي سواها عن المشي لفت تناظره وهي رافعه حاجب ^_~ : شفيك
راشد وهو ينزل كفه ليحظن كف إيديها ويمشي ويمشيها معاه : طرطور أنا أمشي وراج
ريم : زين ودر إيدي
راشد هز راسه بلا عقب قال : ليش ..؟؟
ريم : لأني ما أحب هالسوالف
راشد : ما عليه تعودي لأن إيديج مكانه كف إيدي
ريم مشت معاه وهي صاخة
طلعو من المستشفى وركبوا تاكسي متوجهين للشقة راشد
--\\\--
عند هند وحصة بالشقة كانن يرتبون البيت ويسون مكان لأم مشعل لأنهم بيبونها هني لين يشفون حل لمشكلتها
حصة : هنود هذا لعوزني بإتصالاته
هند : منو هذا
حصة : ما أعرف منو
هند : زين ردي وقولي له رونق نبر ( قالتها شارت ما يقولونها الهنود )
حصة وهي رافعه وحدة من حياتها : ليش قالو لج هندية يدامج
هند وهي تضحك : هههههههه شكثر مستوية حساسة
حصة وهي تضربها ع جتفها : هيه هيه رقعي ....
هند هني فطست من الضحك :هههههههههههههههههههههه والله إنج تفسرين الدنيا ع كيفج
حصة وهي تتطالع التليفون ومطنشتنها بمزاجها : حشى ما يتعب من كثر ما يدق
هند : أقول ردي وإلا أنا برد
حصة وهي أونها تتسأل : يا ترى من يرييدني ...؟؟
هند : يرييدني أونها واثقة الإخت
حصة بغرور مصطنع : يحق لي
هند : لا يطيح نصج يا إختي ...
حصة وهي تأشر لها تسكت : سكتي سكتي برد
قالت بترقب : ألووو
سمعت صوت مندفع : ألوووووووووو
حصة خافت وإخترشت من الصوت الرجولي قامت وبندت بويهه
هند ما راامت تمسك عمرها وتمت تضحك
حصة : حشى حشى عليه صوت صبت عظامي من صوته
هند : ههههههههه عظامج وبس قولي الدم ما مشى بعروقج بعده
حصة : فلخني يا وخيتي والله لو حامل سمعت صوته ربت
هند : هههههههه الله يخص إبليسج
حصة : هاذوه دق مرة ثانية
هند : ردي وحطي سبيكر
حصة :بتقولين لي إن صوته ما وصلج << الإخت حاقدة
هند : ههههههههههههه
حصة حطت سبيكر وردت : نعم
: السلام عليكم
حصة : وعليك السلام .. خير
: الخير بويهج هذا مو تليفون هند الــ << عرفتوه صح ... أكيد ذياب
هند هني ويهها طاح وخافت وقالت لحصة تقوله لا
حصة : لا مو تليفونها إخوي مغلط
ذياب :لا أنا متأكد من الرقم
هند خافت
حصة : آسفة ما أقدر أخدمك
ذياب : إنتي هند صح
حصة : لا أنا مو هند قلت لك إنك مغلط بالرقم
وبندت بويهه
هند وهي خايفة : منو هذا .. شيبي فيني
حصة : أكيد واحد فاضي ما عليج كلها كم يوم ونحن بالإمارات ومفتكين من شره
هند : قلبي قابضني
حصة وهي تهديها : ما بيصير إلا إلي ربي كاتبه
--\\--
راشد : تصدقين
ريم : اممم
راشد ابتسم : أول مرة تركبين معاي بالسيارة
ريم رفعت حاجب : مستانس
راشد : وااايد
ريم : ربي يديم الفرحة
راشد : معاج
ريم وهي تتطالع العمارة العودة : هني تسكن
راشد : يب يب
ريم : أي طابق
راشد: 15
ريم شهقت : وايد مرتفعة الشقة ما تخاف
راشد إبتسم وهو ينزل ويمد يده لها عشان تنزل معاه : لو بخاف ما سكنتها
ريم وهي نازلة : أنا أزيغ ... ما أريد ما أريد أركب
راشد : ليش تزيغين أنا بتم معاج
ريم : ما بي مابي أخاف ......... بسير بيتنا
راشد وهو مسك إيدها لأنها كانت بتلف وبترجع : ما يزيغ والله
ريم وهي تتطالع عيونه وببراءة : ما أبي أركب الدري لين 15 طابق واااااااايد
راشد هني نقع من الضحك يتحراها ما تعرف المصعد
ريم إنقهرت من ضحكه وقالت تدافع وكنها قرت أفكاره : ليش تضحك ترى أعرف إنه في مصعد بس أنا عندي خوف من المصاعد والمرتفعات
راشد قفط : ههههههههه شكلج متعقدة
ريم : ما أريد أركب
راشد : عادي ريمو والله هي ثواني ونوصل
ريم هزت راسها بلا : ما اريد ما أريد
راشد : زين أنا معاج لو إستوى شي بيستوي لنا نحن الإثنين
سحبها للمصعد ومحد كان معاهم ومن بدى المصعد بالحركة ريم بحركة تلقائية تمسكت بذراع راشد بقوة ومخبية ويهها في ذراعه
وراشد مستانس ع حركتها وقال أونه يعني بيهديها قام وحظنها بقوة وريم مش واعية لحركته همها الوحيد إنها توصل وتنتهي من هالسالفة كلها
وأول ما وصلو وتبطل الباب راشد همس بإذنها : وصلنا
ريم بسرعه ودرته وطلعت من المصعد طلع راشد وراها وهو يبتسم ع الموقف إلي حصل إمبينهم
بطل راشد الشقة بالمفتاح ودخل ودخلت وراه ريم رد الباب بيده
ريم كانت تتطالع الشقة على فخامتها إلا إنها مقربعه والثياب بكل مكان وقواطي البيبسي والشبسات وقوطي البيتزا باقي فوق إحدى الغنفات
ريم صدت على راشد : إنت كيف عايش هني
راشد إستحى لإن الشقة فيها ريحة مو حلوة : تدرين شاب وما عندي حد في الشقة
ريم راحت بسرعة عند البلكونة وبطلتها عشان هوا يدخل الشقة وبطلت الدرايش
وأول ما طلت من الدريشة خافت من المنظر الناس كنهم سماسيم تحت ريلها تيبست
من الخوف
راشد : ريم شفيج
ريم بعدت عن الدريشة ما تريد تشوف المنظر مرة ثانية وهي ترد ع ورا إصدمت
بصدر راشد إلي مسكها من كوتفها ولفها له وقال وهو عاقد حياته : شفيج
ريم رفعت راسها وطاحت عينها الناعسة (الي مازلت مكحلة ولكن بدون جحال من
كثافة رموشها يبين إنها حاطة جحال بعيون راشد) وكان الهوى البارد يلفح على
ظهر ريم
راشد قام وسكر الدريشة
ريم : ليش ...؟؟
راشد : بس جيه

--\\--
عليه أغار من هب النسيم لاعبه هبّاب
وأغار من نسيم لاجاء عليه وحرّك ثيابه

وعليه أغار من كلمة هلا من أقرب الأقراب
ومن عطرٍ على كفّه ومن كحلٍ على أهدابه
جمال وقدّه الفارع عيون وناعسات أهداب
وحسنٍ للصبا عرش الجمال من أوسع أبوابه
كأن الحسن له ديرة وغيره بالجمال أغراب
وخلّي من صغر سنّه على عرشه ويزهى به
--\\--
إنتهى البارت ال8
توقعاتكم ...
.♥. Ŝαŗõõŋα
.♥. Ŝαŗõõŋα

المساهمات : 180
تاريخ التسجيل : 07/08/2010
العمر : 27

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

روايه ((الهاربات)) Empty رد: روايه ((الهاربات))

مُساهمة  .♥. Ŝαŗõõŋα الإثنين فبراير 28, 2011 7:07 am


ऌॡ البـــــــــــــــــــارتـ ((9))ऌॡ

في شقة راشد
ريم رتبت الشقة ع السريع لأنها ما تعرف تيلس في مكان مو مرتب
ريم وهي تحك يدينها وتنفخ فيها : بررررررد
راشد : أكيد بتبردين من هالدريشة إلي كل ما فتحتها سكيتها
ريم وهي ترفع وحدة من حياته : عايبتنك الريحه
راشد طنشها ودخل الحجرة وريم ردت تعدل الصالة وتحط الثياب بكيس عود
ريم بينها وبين نفسها : أمبييه شهالإنسان الفوضوي أنا كيف بعيش معاه
كانت واقفة تتطالع الصالة بعد رتبتها إبتسمت برضى عن إلي سوته
ما حست إلا وشي ينحط ع جتفها لفت شافت راشد وهو يعدل الجاكيت عليها
راشد : لبسيه عسب يدفيج
ريم وهي تتطالعه بنص عين : نظيييييف وإلا ....
راشد : إندوكم إنتو بس .... إحمدي ربج رأفت بحالج وعطيتج جاكيتي
ريم أونها بتعق الجاكيت : يود يود جاكيتك
راشد : خلاص إبوي شلي لبسيه يدفيج
ريم أساساً ما عقته بالعكس لما جيه قال راحت لبسته عدل
راشد : أنا يوعان شتبين تاكلين
ريم وهي تتطالع الساعة : الساعة 6
راشد : ما عليه ... ناكل
ريم : أنا ما أريد أكل شي
راشد : أنا ما أحب آكل بروحي
ريم : أونك عاد
راشد : صدق
ريم : راشد لا تخرط علي توني منظفة الحجرة وكل الوساخة كانت أكل
راشد طنشها : يالله عاد أنا يوعان بنزل بييب أكل وبرد
ريم :برايك عيل ..... أقول راشد
راشد : هلا
ريم : وين شنطتك برتبها لين ما تي
راشد : بحجرتي
سارت ريم ترتب شنطة راشد وراشد نزل تحت
--\\--
هند : بعده يدق
حصة : هيه بعده يدق
هند : هزرج منو ؟؟
حصة : ما أدري يا ختي يمكن واحد من شباب هالأيام يبي يستهبل
هند : يستهبل و يعرف إسمي
حصة : ما أعرف
هند : أنا ما أحب هالسوالف
حصة : أبوي طنشي
هند وهي تتطالع الساعة : مب جنه ريمو تأخرت
حصة : برايها مع ريلها
هند : الساعة صارت 10 ونص
حصة : يمكن بتبات عنده ( غمزت لها ) تعرفين ربيعتج بعد ماخذة واحد لوئطة مش ح تفوته
هند وهي تسوي لها مالت : تتحرين ريمو بترضى يعني
حصة : هذا ويهي إن يت اليوم
هند : الله ياخذ إبليس تفكيرج
حصة : ههههههـ برايه تفكيري واقعي
هند : هيه وايد واقعي
حصة : تصدقين هنود
هند :شو
حصة : خالد
هند : أففففففففففف من هالسيرة
حصة : كان أول رجل في حياتي هنود كيف أنساه
هند : أمحق رجل مقطعتنج اللغة العربية
حصة إبتسمت : كنت ياهل وهو أكبر عني بعشر سنوات
هند : ومخه كان أصغر عن عمرج بعشر سنوات
حصة : هنود كان مجبور ياخذني
هند : بس ما كان مجبور يعذبج هالسنتين إلي قضيتيها معاه
حصة : كنت ياهل
هند : مو هني البلا كنتيي ياهل مو حرام إلي سواه بياهل مو حرام يحبسها 4
شهور بالمزرعة لا ويطرش لج الورقة المزرعة حرام عليه صدق حرام عليه هذا
كلمة ريال حرام تنقال له
حصة صدت ع هند : تعرفين إن هالفترة إلي كنت فيها محد ما فكر ولا واحد من
أهلي يسأل عني ينشد عن علومي ع الأقل هو كان يوم حبسني خلالي أكل يكفي سنة
يدام
هند : مالت عليج بس مالت عليج
حصة : هنود حرام عليج زين إنه تحملني هالسنتين أهلي ما تحملوني إمي وآآآآآآآآه يا إمي ما تحملتني تبين ريال غريب يتحملني
هند : أقوووووووول صخي صخي وسكري ع السالفة كلها
حصة تنهدت واطالعت الساعة وإبتسمت : صارت 12 وريمو ما يت ما قلت لج بتبات هناك
هند : الله يهنيها
حصة : آمين
--\\--
باجر في شقة راشد
نشت ريم مستغربة مكانها وردت بذاكرتها ورى بعد ما تعشت مع راشد ما طاع ترد البيت لأن الوقت تأخر وهو تعبان ويبي يرقد
يلست وهي تحرك رقبتها الرقدة ع الكنبة كسرتها
سارت صوب الحمام وتغسلت طلعت وسارت حجرة راشد بتطالعه جنه نش وإلا لا بس
إستغربت إن مكانه فاضي دورت ع الشنطة إلي كانت محطيتنها عن الباب ما لقتها
راحت تدور في الشقة عنه ما لقته يلست ع الكنبة بقوة وقالت بهمس:
ســـــــــــــــــــــــــافر ....!!!
تمت دقايق تستوعب السالفة دورت تليفونها بس ما لقته جلبت الشقة عليه ما حصلته كانت بتستخف وين سار ...
سارت صوب الباب حاولت تفجه ما قدرت عصبت تبي تطلع تطمن هند وحصة أكيد يحاتونها لأنها باتت برع البيت
حطت يدها ع خصرها وقالت بغصة : أوووووووووووووووووووووووف شو هالحالة
سارت حجرة راشد تدور ع المفتاخ لقت ورقة مطوية فوق الكمودينو فجتها بعصبية
وتمت تقرى محتواها مرة ومرتين وثلاث ولما إستوعبت اللي مكتوب جسفتها بعصبية
وفرتها وقالت بصوت راجف من العصبية :
حيواااااااااااااااااااااااااااااااااااان
كان مكتوب بالورقة
" لا تحاولين تظهرين من الشقة لأن المفاتيح معاي

وبعد تليفونج معاي
اممم شو بعد هيه تراني ترست الثلاجة وبترومين تعيشين سنتين يدام بالإكل إلي
شريته لج هو إسبوع وأنا راد أتمنى إني ألاقيج موجودة وما شردتي
وبعد لا تحاتين رباعتج تراني إتصلت بهم وطمنتهم عنج
بشتاق لج
راشد "
إنقهرت منها فهمت المغزى من الورقة إنه يخاف إنها تشرد مو واثق فيها مووووول
تغصصت عقت عمرها ع السرير تفكر بحياتها يدام أكييييييييييد ما
بتكووووووووون سهله آآآآآآآآآآآآآآآآخ بس آآآآآآآآآآآآآآآآآآخ أنا الغلطانة
إلي خذيت واحد شرات رويشد
--\\--
عند البنات
هند : معقوووووولة
حصة : إلي كنت خايفة منه إستوى
هند : الله يسامحها
حصة : الله يسامح الجميع ما قصرت ع الأقل حلت مشكلتج
هند : آآآآآآآآه الله يسعدها ويوفقها معاه
سمعو صوت رنة الجرس
حصة : منو ...
هند هزت جتوفها بمعنى : ما أعرف
حصة لبست شيلتها وسارت صوب الباب : منو
ما سمعت رد فتحت الباب وشافت ريال طويل عريض الأجتاف حنطاوي كلمة جميل قليلة في حقه بلعت ريجها من وسامته
الريال : هذا بيت هند الـ
هند ورى الباب تتنافض من الزيغة
حصة قالت في بالها يمكن عسب سالفة راشد والحادث : هيه بيتها ... خير ؟؟
الريال إبتسم وراحت علوم حصة من إبتسامته : أنا ذياب بن سهيل الــ ربيع أخوها سعيد ياي أدورها وأردها البلاد
هند هني الأرض ما شالتها والدنيا إسودت يدامها وما حست بعمرها إلا وهي ع الأرض
حصة صرخت : هنوووووووووووووووووود
وربعت صوبها حطتها بحظنها وتمت تضربها : نشي نشي هنود
ذياب خاف وقلبه طاح في بطنه من خوفه إن إستوى لها شي ودخل البيت : شو إستوى
حصة إستوعبت إنه ذياب مش محرم على هند وهند كاشفة فصرخت : إطلع البنت كاشفة
ذياب إستحى ووقف ع الباب وهو يقارن بين الصورة وبينها اللحين وقال في باله والله في الواقع أحلى بوااااااااااااااااااااااايد
هند نشت بعد ما رشت عليها حصة الماي ع الخفيف وبدت تصيح
هند : حصوووووووووووووووو ما أبي ما أبي أرد بيردني البيت أبوي بيضربني ما أبي حصووووووووو ما أبي ما أبي ما أبي
حصة وهي تلوي عليها : ما يروم يشلج غلايا ما يروم إنتي بس إرتاحي
وقادتها للحجرة وسارت عقبها صوب الباب : البنت أعصابها تعبانه تعال عقب
ذياب والقلق باين ع ويهه : بلاها شو إستوى لها
حصة :ماشي إغماء بسيط
ذياب طالعها بنص عين : إنتي دكتورة
حصة : لا بس أعرف
ذياب : منو إنتي
حصة : وإنت شيخصك
ذياب : حشى حشى ما يرزى علي
حصة : ممكن تفارج
ذياب : أبي أرمس هند
حصة : أعصابها تعابنه ما تفهم إنت ... هي بس عرفت منو إنت وشفت شو إستوى بها عيل لو قايل لها سالفة شو بيصير
ذياب بتفكير : زين برمسج إنتي وإنتي عقب قولي لها لما تهدى
حصة بتفكير : وايد مهم الموضوع
ذياب : فوق ما تتصورين
حصة : زين إدخل
ذياب دخل وحصة ما سكرت باب الشقة عشان ما يكون الوضع خلوة
حصة سارت المطبخ وسوت عصير وقدمت له مع بسكويت كانت مسويتنه هي وهنود أمس
ذياب : سلمتي ما عليج قصور
حصة : يسلم غاليك
ذياب وهو يشرب العصير عقب حطه ع الطاولة : أنا ربيع سعيد الروح بالروح كنت
معاه وقت الحادث قبل لا يفارج حياته وقبل لا يلقى ربه قالي ووصاني إني
أتزوج إخته هند وأحطها في عيوني وتمتم بكم كلمة ما فهمتها قال شيخة ولا
تسكن ولا تتم معاها بس أنا ما كنت أعرف شيخة منو ولا فهمت قصده إلا قبل
فترة لما رديت البلاد وسرت بيتهم عسب أخطبها بطت لي الباب شيخة سئلتها عن
بو سعيد قالت لي إنه في مستشفى يعالج إدمانه بالكحول سئلتها عن هند راحت
تبكبكت وقالت لي ما تعرف وقالت لي إلي صار إنها صورت هند وروت بو سعيد
الصور وهو بقمت سكراته وإنه ما قصر ضربها ضرب وبعدها راغها من البيت
حصة إستغربت : شيخة هي إلي سوت كل هاااااااااااه
ذياب : هيه وهي ندمانه من ساسها لين راسها
حصة إستغربت : شيخة نادمة
ذياب : هذا إلي هي قالت لي إياه سرت دورتها بالبلاد وعرفت إنها سافرت البحرين ييت هني أدور عليهاا
حصة : بس سعيد مات من زماااان ليش توك ييت
ذياب : أنا كنت مسافر أدرس برى وقلت ليش أغرب البنية معايه وهي صغيرة يوم برد البلاد بخطبها
حصة : ليتك غربتها ولا خليتها تعيش إلي عاشته
ذياب: ع العموم أنا بردها معاي البلاد
حصة : يصير خير
ذياب قام : أكرمكم الله
حصة ابتسمت ما عرفت شو ترد عليه
طلع ذياب وحصة ماسكة دموعها ومن طلع بدت في نوبة البكاااااااء إنها رديئة
الحظ الوحيدة ريم وتزوجت وسارت مع ريلها البلاد وهاكي ذياب ياي من البلاد
يدورها وأكيد بتوافق وبترد معاه البلاد وهي بتم روحها في مصيبتها
--\\--
في شقة راشد
نشت ريم حست إن راسها ثجيل سارت الحمام تتسبح طلعت بعد ما لفت الروب ع جسمها سارت صوب كبت راشد وطلعت لها قميص وبنطلون
القميص كان طويل عليها وايي لين نص فخدها وأكمامه وااااااايد عوده
والبنطلون كان وايد واسع وطويل من تحتسحت شعرها بمشط بعد ما غسلته جم مرة
لبست غترة من غتر راشد لفتها ع اراسها عدل دورت ع سياده تبي تصلي الظهر
فرشت السيادة بإتجاه القبلة وصلت الظهر عقب الصلاة حست بيوع سارت المطبخ ما
رامت تسوي شي لانها كانت تتنافض من البرد ردت الحجرة ودورت جاكيت تتدفي به
جسمها ردت المطبخ فجت الثلاجة خذت لها تفاحة وسارت تشوف تلفيزيون كانت
ناوية تطبخ لها شي بس إنسدت نفسها فجأة لما تذكرت رسالة راشد
"يقههررررررررر شو يتحرى عمره ما عليه نصبر عليه لين أرد البلاد خلاف شوف
يا راشد شو بسوي بك إن ما طلعت هالحبسة من عيونك ما أكون ريم "
تمت تبدل التلفيزيون وإستقرت ع قناة كوريا وتمت تتطالع حستها ثقافة ثانية
عيبتها وايد كانت تضحك ع سخافتهم وبرامجهم مقالهب مسلسلاتهم عالم غريب وايد
وايد عيبها هالمجتمع تمت طول اليوم مبركنة ع هذي القناة حتى إنها ع آخر
اليوم تعلمت جم كلمة كورية ...
--\\--
عند هند وحصة
هند والتردد واضح على محياها : صدق
حصة : هيه صدق
هند : بس أنا خايفة خايفة من أبوي
حصة : أتوقع إنه بياخذج وما بيوديج عند أبوج
هند : بس حصو كيف بعيش معاه
حصة : شو بعد كيف بتعيشين معاه .... بتعشين شرات ما الأزواج يعيشيون
هند : منو بيرضى بوحدة شاردة من البلاد
حصة : إنتي ما شردتي إنتي إنرغتي من البيت غصباً عنج مو برضاج
هند : أخاف حصو اليوم بيكون أوكيه معاي باجر لا الشك إلا بيدخل قلبه وبيعذبني معاه
حصة : ما أتوقع شكله الريال يبيج ويحبج لو ما يحبج جان ما يى من البلاد يدور عليج
هند : أوكيه نفرض إنه يحبني أهله ما بيرضون فيه
حصة : هنود عن الدراما الزايدة ما بيصير بج شي
هند : لو سألوني الناس وين كنتي هالفترة شو اقول شو أرد عليهم ....البلاد صغيرة وو
حصة : قولي إنج كنتي تدرسين
هند تطالعها بنص عين : ووينها شهادتي
حصة : امممممم
هند تقلد حركتها : امممممم
حصة : لقيتها
هند : شو
حصة : أم مشعل
هند : أوهوووووو شيخصها
حصة : أنا بفهمج
هند : شتفهميني إنتي بعد
حصة : هنود خليج معاي
هند : هاه نورينا
حصة : مو يدتج من أمج بحرينيه
هند : هيه
حصة : قولي إنج كنتي عايشة مع أم مشعل وإنها بنت خالة أمج وما لها حد وإنتي سرتي تيلسين عندها
هند : أخاف الجذبة تنكشف
حصة : هنود هذا كله لمصلحتج باجر بيعايرونج لا رديتي البلاد إنج شاردة
وهاربه وإن تزوجتي فأضمني الطلاق الجذبة محد بيكتشفها دامج بتكونين بالبلاد
وأم مشعل هني
هند : بفكر
حصة : برايج عيل فكري عدل

إنتهى البارت التاسع
إعتباراً من البارت الياي بتبدى الأحداث والحقائق تظهر
قصة حصة خذينا منها لمحة وإن شاء الله من البارتات الياية بنعرف كل شي عنها

شو تتوقعون البنات بيفترقون وإلا .... ؟؟
ريم شبيصير عليها ..؟؟
هند بعد ما لقاها ذياب تتوقعون بتسوي إلي قالته حصة عشان تضمن إنها تعيش حياة بدون عاااااار و إلا لا ..؟؟
.♥. Ŝαŗõõŋα
.♥. Ŝαŗõõŋα

المساهمات : 180
تاريخ التسجيل : 07/08/2010
العمر : 27

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

روايه ((الهاربات)) Empty رد: روايه ((الهاربات))

مُساهمة  .♥. Ŝαŗõõŋα الإثنين فبراير 28, 2011 7:09 am


ऌॡ البـــــــــــــــــــارتـ ((10))ऌॡ
بعد إسبوع

أم مشعل وعيونها تدمع : ما ودي أعبل عليكم
هند : لا عباله ولا شي
ذياب : أفا عليج خالو إنتي تعبلتي وتعبتي مع هند وجميلج هذا لازم علينا نرده
هند : هيه خالو ( قالتها وهي تغمز لها )
ذياب : عيل وين حصة
هند طالعته بنص عين : شتبابها
ذياب : ما أبي شي بس أسئل
هند : هذي بالحجرة تصلي العشا
ذياب : أها .... إلا حصة شتصير لكم
هند إستغربت من السؤال المفاجئ : هاه
ذياب : شوو تستوي لكم ..؟؟
هند إطالعت أم مشعل بربكة وأم مشعل إلتزمت الصمت وما عرفت شترد
هند : ليش تسأل .؟؟؟
ذياب : أبي أعرف .. يعني أم مشعل ما عندها عيال مشعل وتوفى وإنتي ياية عندها بعد هايج السالفة حصة شتسوي عندكم وهي إماراتية
هند : شقى عرفت إنها إماراتية
ذياب : من الجبيلة
هند : اها
ذياب : شو أها ... قولي لي شو السالفة ..؟؟
هند قالت بتلعثم : حصة يتيمة كانت ربيعتي الروح بالروح وما زالت خذت ولد عمها وطلقها وما عرفت وين تروح مالها أحد فقلت لها تيي معاي
ذياب : اتتيي معاج
هند : لا قصدي تيي عندي هني
ذياب : أهاا
أم مشعل : هيه حليلها يتيمة ما لها أهل
ذياب : ولد عمها موب ريال عيل يفرها بالشارع ولا خلا لها بيت ع الأقل يضفها
أم مشعل : اصابع يدك يا وليدي ما هي بسوى
ذياب : لا حول ولا قوة إلا بالله ياالله أنا أستأذن
أم مشعل : وين يما
ذياب : شقتي يالله فداعة الله
وطلع ذياب
أم مشعل : حليله ريال طيب أجودي
هند هزت راسها بسعادة
أم مشعل : ربي يسعده ويسعدج معاه ويبعد عنكم عيال الحرام يا رب
هند : آميييييييين
أم مشعل : ما في خبر عن ريم
هند بضيج : ما أدري يا خالتي
أم مشعل : الله يسامحج يا راوية كله منج
هند تنهدت بضيج : نصيبها خالو
--\\--
كانو يالسين بالصالة يسولفون
وقطع عليهم السوالف رنة التليفون
حصة : هذا ذياب هاج
هند : ألو
ذياب : السلام عليكم
هند : هلا ذياب
ذياب : هند أنا الحين ياي أبي جوازاتكم عشان أحجز التذاكر
هند : خلاص اللحين اجهزهم لك ... أحم كلنا
ذياب : كلكم
ذياب : توصين بشي
هند إستحت : سلامتك
ذياب : يالله عيل فداعة الله
هند : حفظ الرحمن
بندت عنه
هند وهي تعطي حصة التليفون : يا سلام رادين البلاد
حصة إبتسمت
هند والفرحة مرسومة في ملامحها : يا إني ولهانه على دار زايد
حصة تنهدت وما علقت
هند وهي تتطالعها مستغربة : ليش إنتي مو مستانسة ترى بتردين معانا
حصة بغباء : هاه
هند : من قال هاه سمع
حصة : وليش أستانس ... شخصني أنا
هند : يا غبية بتسيرين معاي
حصة : وأم مشعل
هند : تدرين يوم قلت حق ذياب إن أم مشعل محد معاها وهي تستوي لي وكذا قال
خليها تيي معانا لأن ما عندها أهل غيرج وإنتي بتردين الإمارات
حصة : زين وأنا شخصني
هند : إنتي الكل بالكل يا ستي
حصة : أي الكل بالكل ....
هند : والله ما أرد البلاد بدونج
حصة إبتسمت : هنود وين بتيلسينا أنا وأم مشعل
هند : يصير خير لا وصلنا الإمارات
حصة : أخاف أسبب لج مشاكل
هند : لا مشاكل ولا شي
حصة : وإنتي قلتي لأم مشعل عن إلي قلناه لذياب
هند : هيه قلت لها لما قاال لي ذياب إنه بياخذها معانا
حصة : أها
هند : حصوص وين الجوازات أحين ذياب بيي يشلهن
حصة وهي تأشر ع الكبت : فوق الكبت
هند وهي تسحب كرسي صغير وترقاه عشان تشوف الجوازات شافت ثلاث جوازات وإستغربت : جواز ريمو هني حصوص
حصة فتحت عينها بقوة : عيل كيف سافرت
هند : ما أدري
حصة : أخاف جذب علينا راشد وسوا بها شي ونحن ع بالنا سافرت معاه
هند : دوري رقمه وإتصلي به
حصة وهي تطلع تليفونها من جيبها وتمت تدور ع رقمه ولقته بعد عناء طويل
إتصلت


لا رد

أتصلت مرة ثانية


لا رد
حصة : يمة قلبي قارصني
هند : ما يرد
حصة : لا ما يرد ما أدري شفيه
هند : دقي مرة ثانية
حصة دقت مرة ثانية
هند تتطالعها بتسأؤول
حصة : يرن
هند : يا رب يرد
حصة سمعت صوته وهو يقول ألو
حصة : ألو
راشد إستغرب لأنه مو مسيف الرقم عنده : هلا منو معاي
حصة : راشد أنا حصة
راشد إعتفست ملامحه وقال : آمري
حصة : وين ريم
راشد : مو حذاي اللحين
حصة : لا تجذب راشد
راشد بعصبية : وليش بجذب ياهل يدامج
حصة : مو ياهل بس كيف تقولنا إنها سافرت وجوازها بالبيت
راشد توهق : هاه
حصة : من قال هاه سمع راشد وين خليت ريم شسويت فيها
راشد : أولاً ريم زوجتي وشو أسوي فيها هذا شي ما يعنيج ثانياً إنتي وين عن
الدنيا اللحين يصير تسافرين بدون جوازج خصوصاً بين دول مجلس التعاون يصير
تسافرين بهويتج وانا مو موديها الكاريبي إلا موديها الإمارات وثالثاً ريم
أساساً تبي العلاقة إلي امبينكم تنقطع يعني من الآخر إنسي إنج تعرفين وحدة
إسمها ريم
حصة إنصدمت ومن هول صدمتها خلت التليفوون عند إذنها رغم إن راشد أنهى المكالمة وسكر الخط بويهها
--\\--
هند شلت التليفون من حصة وإتصلت براشد
حصة وهي تسحب التليفون وتبنده : بس شو تبينها شو .... نفاد ينفدها معاه وين ما ساروا خل يولون
هند : شو شو أباها حصة لا يكون صدقتي هالرمسة
حصة : معلوم بصدقها مو هذا اللي كنت خايفة منه وصار
هند : حصيص ريامي مستحيل تسوي جيه
حصة :دخيلج لا حد يسمعج لو كان يهمها أمرنا جان إتصلت بنا مو أغلقت تليفونها ولا حس ولا خبر
هند : حطي لها ألف عذر وعذر نسيتي هي ليش وافقت عليه
حصة : زين ليش وافقت ع راشد ليش ما وافقت ع حميد وإنتي تعرفين إن حميد يروم
يساعدنا ويسوي نفس إلي سواه راشد وكان بيسويه إلي هو إنه يردنا الإمارات

هند بدت أفكارها تتوشوش : ما أعرف ما أعرف
حصة :خلاص أبوي نحن اللحين بنسير البلاد ويمكن نتلاقى ويمكن لا خل ندفن أيامنا وذكرياتنا السودة هني
هند : زين وجوزاها وين نوديه
حصة : ما أعرف
هند : نسافر به
حصة : لا لا شعلينا نحن
هند : زين بطرش مسج حق راشد وأقوله وين أحط الجواز
حصة: أوك طرشي
وطرشو له مسج "نحن مسافرين ورادين البلاد وين تبينا نحط لك جواز ريم ...؟؟ "
وهو رد عليهم وعطاهم البريد ماله ع أساس يطرشونه ع البريد
--\\--
كانت ع أعصابها كل ما سمعت مشيت حد صوب الباب تعلق عيونها بالباب تنتظر
قدومه وإفراجها من هالسجن تبي تروح لهند وحصة شصار عليهم وايد قلبها ناغزها
عليهم تفكر فيهم
ريم : أففففففففففففففففف قال أسبوع مو إسبوعين << أوف
قامت من الكنبة وسارت صوب الشباك توايق رغم رعبها وخوفها بس كانت تتحدى
نفسها وتعلق أمل إنها بتشوفه تحت واللحين بيي الناس لاهيه بأشغالها رايحة
راجعه حكت يدينها ببعض ونفخت فيها تتدفيها من البرد
سمعت صوت خطوات صوب الباب لفت صوب باب الشقة بقوة وكلها أمل أنه يكون راشد
بس راح أملها وياها إحباط لما إختفى الصوت الظاهر إنه واحد من الجيران طالع

كل ما سمعت دعسة حدى بفكر بوعدي وفيك
دنيا إجت ع موعدا وإنتا بعد ما جيت
هالموعد إلي صار له عمر ناطر على الشباك
مرو بشر فلو بشر ما مل يستانك
كل ما اسمعت دعسة حدا بفكر بوعدي وفيك
دنيا إجت ع موعدا وإنتا بعد ما جيت
كل ما الصبح تشرق شمس بذكر دفى عينيك
ياما أنطرت صوببي تجي ترحم حنيني ليك
ما عاد في عندي حدا ينطر مواعدي
ولا عاد في عندي حدا يدفي برد إيدي
ولا عاد في عندي حدا يسمعني لو لا حكيت
الدنيا إجت ع موعدا وإنت بعد ما جيت
كل ما سمعت دعسة حدا بفكر بوعدي وفيك
دنيا إجت ع موعدا وإنت بعد ما جيت
--\\\--
وها قد حطت الطائرة على أرض ألإمارات العربية المتحدة وتحديداً في مطار الشارقة الدولي
وفي سيارة ذياب هند وحصة يطالعون الشوارع ومستانسات
حصة : يا ربيييييييييي مستانسة مستانسة واااااااااااااااااااااااااايد مو مصدقة إني بالإمارات
هند : دخيلج دخيلج إقرصيني
حصة بنذالة قرصتها بقوة
هند : أأأأأأأأأأأأأأأح عورتيني ويا هالويه
حصة : هههههههه إنتي قلتي إقرصيني
أم مشعل : بسكن من المضارب فضحتونا
هند : شنسوي خالو مو مصدقين إنا هني في البلاد
أم مشعل إبتسمت : ما حبيتو البحرين ..؟؟
هند : حبينها بس الوطن
حصة : حب الوطن قدره على الراس والعين
حب الوطن يبقى كما الصرح مبناه
مهما دفعنا لا حشى نوفي الدين
دام إنقسمنا منه على الوقت والله
هند : خالو ما سمعتي الشاعر يوم قال
ولا باريس ولا لندن ولا روما ولا اليابان
أبحيى دنيتي وأموت وأنا أردد إماراتي
لهيب الصيف في بلادي ولا العيشة في هالبلادن
يزيد الحرررر طاقتنا المرواتي
حصة : لا لا إسمعي هذي
أم مشعل وهي تضحك : شو بعد
حصة : يا مدور المجد شوف المجد في الذاتي أرفع عيونك وطالع في مجراتي
بتشوف دارن بهاهالشمس ما تغرب هالدار داري وأنا إسمي إماراتي
أم مشعل : وإنت ذياب شو ما تحب بلادك
ذياب : أنا ولا فخر لو قلت القمر راسي وبهذي الأرض غارس كل وفى ساسي
هي أرض عزي ومجدي وأهلي وناسي أعشق ثرى كل شبرن في إماراتي
حصة : غش عش تراها تكملة إلي قلته
هند : صح كلام حصوص يييب شي يديد
ذياب : هههه عاد أنا مو حافظ إلا هذي
حصة : يالله عااااااااد
ذياب : صدق ارمس
هند : أونك
ذياب : لحظة لحظة بفكر
هند : خلاص خلاص صدقناك
حصة : غمضتنا شكلك ما تعرف
--\\--
عند ريم
كانت ملانة حفظت الناس إلي تحت من كثر ما طالعتهم والتلفيزيون لاعت جبدها منه ما عرفت شتسوي
قالت خل تاخذ لها شور تريح أعصابها وتفكيرها
دخلت الحمام وبعد ما طلعت ما أعرفت شو تلبس
أبتسمت يوم شافت كندورة لراشد وفكرت إنها تلبس وتغير لوكها هالإسبوعين بدل هالبدلتين إلي تلبسهم
لبست وسارت جدام المرايا تتطالع نفسها ضحكت وهي تقول : أسميني بطيح البنات لو كنت ريال ههههه
دورت كاب ولبسته إستعباط
طلع شعرها من تحت الكاب بس أساسأً شعرها مو طويل يعني يا دوبه يوصل آخر
رقبتها فطلع شكلها جنها رياااال خصوصاً إن الكندورة خشاش قوية واقف وما
تبين تفاصيل جسمها وواسعه عليها من فوق لأن راشد عريض المنكبين ع قولتهم هع
هع
راحت الصالة وهي مو منتبهه للشخص إلي معطتنه مقفاها
سارت صوب الدريشة تتطالع خلق الله
ما حست إلا بحد يزغدها
حست إنها ما تروم تتنفس لأن إلي زاغدنها راص ع رقبتها وايد
دمعت عينها وهي تحاول تشوف منو إلي زاغدها وطالعت إنعكاس صورته ع الجامة وإنصدمت دزت نفسها بقوة ما تدري من وين يابتها وتمت تكح تكح
ريم : كح كح كح كح شفيييييييييك إنت مينوووووووووووووون
الريال إنصدم من الصوت طالع ملامحها وعرف إنها ريم
راشد بإستغرااااااااااااااااب : رييييييييييييييييييييييم
ريم :كح كح ( وتحاول تفتح الدريشة بس قواها خارت وطاحت ع الأرض تكح وأخونا
واقف متفرج بعده يستوعب إن الريال إلي طالع من حجرة نومه مو ريال وإنها
ريييييييييييم )
راشد تتدارك الموقف وبطل الدريشة وسندها ع صدره وهو يمسح ع ظهرها عشان تهدى
ريم يوم حست إن الأوكسجين وصلها إرتاحت وبدت تخف الكحه لين إختفت
راشد إبتسم وهو يقرب من إذنها : ما في حمدالله ع السلامة حبيبي
ريم وهي تدزه عنها وتقوم : والله فاضي شوي وتذبحني وتباني أرحب بك
راشد وهو يضحك : هههههههههههههه تعرفين كم عفريت كان فوق راسي وأنا أشوف
ريال طالع من حجرة نومي وإلي متأكد منه إن زوجتي بس في الشقة
ريم : إضحك إضحك شو وراااااك ...... شايف الكبت متروووس ثيااااب لي ( جنها
تذكرت قالت بصوت عالي ) وإنت حوووووو عبدة عندك أنا تحبسني وتروووووح
شوووو ؟؟
راشد : إيزي إيزي ...... ( قرب ومسك إيدها ) أنا ما وحشتج شرات ما إنتي وحشتيني
ريم وهي تدز إيده : ودني اللحين البيت وإلا ليش توديني انا اللحين رايحه
ومشت صوب الباب بس فجأة شافت زول راشد يدامها وهو يمسكها من جتفها : ع وين يا حلوة
ريم وهي تحاول تفج نفسها : بسير البيت البنات أكيد يحاتوني
راشد : أي يحاتونج وأي خرااااابيييييط البنات ردن البلاد
ريم وهي مستغربة : شوووو ردن
راشد : هيه ردن
ريم : وأنا
راشد : نسيتي إنج متزوجة يا حلوة
ريم : لالالالالالا إنت جذاب البنات ما بيسيرن من دوني
راشد : والله العضيم إنهن سارن شو بخرط عليج أنا (وطلع من جيبه جوازها ) وهذا جوازج طرشوا لي إياه
ريم لمعت عينها بدمعه وصدت تمسحها عن يشوفها راشد : جيه يروحون بدون ما يسلمن عليه
راشد سوى نفسه ما يعرف :ما أدري عنهم أنا قلت لهم إني برد اليوم وبوديج لهن بس هن قالن إنهن ما يبن شي يربطهن فيج وكلن يروح لدربه
ريم : لا تجذب علي مستحييييييييييل جيه يقولون عني
راشد بخبث وهو يطلع تليفونه : وليش مستحيل أنا بعطيج الدليل (رواها المسج
إلي طرشوله ) شفتي عاد إنهن سافرن حتى ما فكرن فكرة إنهن يسألن عن حالج
ريم يلست ع الكتبة وبإيدها التليفون : انا بتصل بهم
راشد توتر وإرتبك : هااااااه شو تتصلين بهم ( ودور عذر ) أصلاً تليفوناتهم ما بتستجيب لج لأنهم بدولة ثانية
ريم بذكاء : عيل كيف تليفونك إستجاب
راشد : لأن تليفوني أساساً مش من هني تليفوني خط من الإمارات
ريم : أها
إنتهى الجزء العاشر










.♥. Ŝαŗõõŋα
.♥. Ŝαŗõõŋα

المساهمات : 180
تاريخ التسجيل : 07/08/2010
العمر : 27

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

روايه ((الهاربات)) Empty رد: روايه ((الهاربات))

مُساهمة  .♥. Ŝαŗõõŋα الإثنين فبراير 28, 2011 7:12 am

زهرة البساتين كتب:
اللـــــــــــــه يعطيك العافية
متى البارتات الجاية .؟؟؟
ان شاء الله تحطينهم باسرررررع وقت[b]



مشكوووره على ردك
انشاء الله كل رد راح ينزل (5)بارتات
.♥. Ŝαŗõõŋα
.♥. Ŝαŗõõŋα

المساهمات : 180
تاريخ التسجيل : 07/08/2010
العمر : 27

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

روايه ((الهاربات)) Empty رد: روايه ((الهاربات))

مُساهمة  زهرة البساتين الإثنين فبراير 28, 2011 10:32 am

مشكوووووووووووووووووورة ع البارتات
الله يعطيك العافية
ننتظرك على احر من الجمر
حطي الاجزاء في اسرررررررررررع وقت
زهرة البساتين
زهرة البساتين

المساهمات : 185
تاريخ التسجيل : 29/07/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

روايه ((الهاربات)) Empty رد: روايه ((الهاربات))

مُساهمة  .♥. Ŝαŗõõŋα الثلاثاء مارس 01, 2011 6:06 am

زهرة البساتين كتب:
مشكوووووووووووووووووورة ع البارتات
الله يعطيك العافية
ننتظرك على احر من الجمر
حطي الاجزاء في اسرررررررررررع وقت

عفـــــــــــــــوا
ويعطيك العافيه
الحين بحطهم

5 بارتات بعد ثواني
.♥. Ŝαŗõõŋα
.♥. Ŝαŗõõŋα

المساهمات : 180
تاريخ التسجيل : 07/08/2010
العمر : 27

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

صفحة 1 من اصل 2 1, 2  الصفحة التالية

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى